Sticky Image

انمي Great Pretender - المحتال العظيم

تقرير انمي
متظاهر عظيم | Great Pretender
تقرير انمي المتظاهر العظيم | Great Pretender
المتظاهر العظيم | Great Pretender

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- المتظاهر العظيم -

الإسم بالإنجليزية
- Great Pretender -

الإسم باليابانية
/

تسميات اخرى
- جريت بريتاندر -
- متظاهر عظيم -

حول الأنمي

انمي المتظاهر العظيم او Great Pretender هو سلسلة ONA تلفزيوني ياباني اصلي من انتاج استوديو ويت [Wit Studio]

العرض الاول لأونا المتظاهر العظيم [Great Pretender] كانت في موسم ربيع 2020 و بالضبط في تاريخ الثاني من يونيو -جوان- 2020.



معلومات عن انمي
Great Pretender
[متظاهر عظيم]

النوع
- ONA -

عدد الحلقات
- 23 -

الحالة
- يعرض حاليا -

العرض الأول
- ربيع 2020 -

الأستوديو
Wit Studio

المصدر
- اصلي -

التصنيف
اكشن


شخصيات انمي
Great Pretender
[متظاهر عظيم]

ماكوتو ايدامورا | Makoto Edamura

ايدامورا ماكوتو هو البطل و الشخصية الرئيسية في رواية و انمي Great pretender، و هو الرجل قرر أن يجعل من نفسه أكبر رجل محتال في اليابان بعد تعرضه لعقوبة قانونية على جريمة التحايل الغير عمدي.


ابيجيل جونز | Abigail Jones

ابيجيل هي شخصية من الشخصيات الرئيسية في الانمي، تأتي ابيجيل مباشرة بعد لوران في هرم القيادة، هي شابة ذات لياقة بدنية عالية اكتسبتها من تدريب الباليه في طفولتها، تغيرت حياة ابيجيل كليا عندما حل ت الحرب و الدمار على بلادها و هي دائما تحمل ميدالية رابحة فازت بها في مسابقة باليه كتذكار لوالديها.


لوران تيغي | Laurent Thierry

هو رجل محتال فرنسي الجنسية، يشتهر بحدة ذكائه و مكره و سرعة إقناعه للناس بأي شيئ يريده.


سينثيا موري | Synthia Moore

*حذاري - حرق*
سينثيا هي عميلة مخابرات تم تعيينها للقبض على لوران تيغي نظرا لسجلها المثير للإعجاب، ظهرت سينثيا متخفية تحت إسم بولا ديكنز إحدى شريكات لوغون تيغي في نشاطاته الاحتيالية، كانت سينثيا تحب التمثيل في شبابها و هذا ما جعلها تتدرب لتصبح ممثلة مسرحية و من هنا جاءت مهارتها العالية في التلاعب بأهدافها.


سيجي اوزاكي | Seiji Ozaki

سيجي اوزاكي هو شخصية من الشخصيات الثانوية في انمي Great PretenderK و هو والد ماكوتو ايدامورا.


تعليقات و آراء بعض المتابعين عن الانمي


- عبد العزيز - يعلق: شاهدت اول حلقة لكن ما رح احكم عليه لانه لا يمكننا الحكم على أي انمي من الحلقة الأولى و معلومة صغيرة.. هذا الانمي من انتاج استوديو Wit و هو نفس الاستوديو المنتج لانمي هجوم العمالقة و على الاغلب ان الاستوديو سحب على انمي هجوم العمالقة حتى يكملوا هذا الانمي.

- Torosamu kun - يعلق: و اخيرا نزل!! هذا الانمي من انتاج استوديو ويت اللي سوى انمي هجوم العمالقة، حتى انه في إشاعات تقول انه ويت سحب على هجوم العمالقة لانه يبغى يشتغل على انميات اخرى و هذا الانمي واحد منهم، القصة مميزة و الرسم جميل و مليئ بالألوان الزاهية و المتنوعة بالأخص في الخلفيات صراحة اعجبني، اتوقع انه سيكون عمل رهيب.

- الاوتاكو المجنون 1 - يعلق: الانمي من انتاج استوديو Wit الذي انتج انميات خرافية مثل هجوم العمالقة، سيراف النهاية و فينلاند ساغا و هذا يعتبر سبب اكثر من كافي انه يخليني اتابعه و كما نعلم ان الانمي اصلي من الاستوديو الحمد لله لن يوجد حرق.

- Tanjiri ki - متعلق: بديت اشوف الانمي كتجربة و عجبني، ماتحس بالملل خاصة عندما يظهر لوران و يتكلم تحس أنك كأنك تشوف اوراهارا كيسكي من انمي بليتش.








وصلنا الى نهاية تقرير انمي
Great pretender
سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع