القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير فيلم الانمي اركب موجتك | Kimi to, Nami ni Noretara

تقرير فيلم الانمي
اركب موجتك | Ride Your Wave
 فيلم اركب موجتك | Kimi to, Nami ni Noretara
اركب موجتك | Ride Your Wave

العناوين البديلة

الاسم بالعربية
- اركب موجتك -

الاسم بالانجليزية
- Ride Your Wave -

الاسم باليابانية
- きみと、波にのれたら -

تسميات اخرى
- رايد يور وايف -

حول الفيلم

فيلم اركب موجتك او [Kimi to, Nami ni Noretara] او كما يسمى باللغة الانجليزية [Ride Your Wave] هو فيلم انمي ياباني بقصة اصلية لم يتم اقتباسها من مانجا او رواية او اي محتوى اخر.

الفيلم من انتاج استوديو [Science SARU] بترخيص من Gkids، و لقد تم عرضه اول مرة في صالات السينما بتاريخ 21 يونيو (جوان) من سنة 2019.

معلومات عن فيلمRide Your Wave
[اركب موجتك]

النوع
- فيلم انمي -

عدد الحلقات
- حلقة واحدة -

الحالة
- مكتمل -

العرض الأول
21 يونيو 2019

الأستوديو
Science SARU

المصدر
اصلي

التصنيف
كوميدي، دراما، خيال، رومنسي

قصة فيلم اركب موجتك
[Kimi to, Nami ni Noretara]

تدور قصة فيلم اركب موجتك [Ride Your Wave] حول هيناكو موكايميزو، فتاة شابة مفعمة بالنشاط و الحيوية و تهوى ركوب الأمواج.

تأخذ حياة هيناكو منعطفا غير مجرى حياتها عندما إلتهبت النيران في المجمع السكني الذي تعيش فيه بسبب حادث العاب نارية تسبب فيه مجموعة من الشباب الطائشون، حيث تم انقاذ حياتها من قبل رجل شجاع من رجال الحماية المدنية و الذي يدعى ميناتو هيناجيشي و بعد عملية الانقاذ اتفق الإثنان على الالتقاء ثانية.

تتالت الأيام و تعرف ميناتو و هيناكو على بعضها اكثر و اكثر و بدأ نوع من الإعجاب يتولد بينهما، إعجاب هيناكو بشخصية ميناتو الرائعة و الموثوقة و شغفه في انقاذ الأخرين في أوقات الخطر و إعجاب ميناتو بهيناكو و شغفها في هوايتها التي تتمثل في ركوب الأمواج، و هنا تبدأ هيناكو في تعليم ميناتو حول ركوب الأمواج ، و في نهاية الأمر يقع الزوجان في الحب ويبدآن علاقة لطيفة ومخلصة.

ومع ذلك، في حين أن ركوب الأمواج قد يبدو ممتعًا جدا وخاليًا من الأخطار، إلا أنه يمكن أن يكون نشاطًا خطيرًا ولا يمكن التنبؤ بنتائجه، هذا ما تتعلمه هيناكو عندما تغير حادثة ركوب الأمواج حياتها تمامًا تجعلها تفكر في مستقبلها جنبا الى جنب مع ميناتو.

شخصيات فيلم اركب موجتك
[Ride Your Wave]

هيناكو موكايميزو | Hinako mukaimizu

هيناكو موكايميزو هي الشخصية الأنثوية الرئيسية في فيلم اركب موجتك[Kimi to, Nami ni Noretara]
هيناكو هي طالبة جامعية تبلغ من العمر 19 سنة كل ما يشغل بالها هو التفكير في المسار الذي ستأخذه حياتها في المستقبل، كما انها تهوى ركوب الأمواج فهي رياضتها المفضلة
تبدوا هيناكو من الخارج كأنها مسترخية و منعدمة الهموم لكنها في الحقيقة تخفي معانتها في أعماقها

ميناتو هيناجيشي | Minato Hinageshi

ميناتو هو الشخصية الذكرية الرئيسية في فيلم اركب موجتك
[Ride Your Wave]
يعمل كـرجل إطفاء و هو شخص متفان جدا و مثابر في مهنته و يحب انقاذ الناس عند الكوارث، يتعرف ميناتو على هيناكو عندما ينقذ حياتها من الحريق الذي نشب في المجمع السكني الذي تعيش فيه و هنا بدأت قصة حبهما

كاوامورا واسابي | Kawamura Wasabi

كاوامورا هو زميل ميناتو في فرقة رجال الإطفاء، هو شخص يحب مهنته كثيرا و يكرس وقته لها رغم صعوبتها عليه ، يعتبر كاوامورا ميناتو مثله الأعلى و يتطلع الى أن يصبح مثله

يوكو هيناجيشي | Youko Hinageshi

يوكو هي الشقيقة الصغرى لـ ميناتو، و هي ذات شخصية فظة معظم الوقت و نادرا ما تتصرف بضرافة

تعليقات و آراء بعض المتابعين عن الفيلم

- Rami Al Hjaar - يعلق: فلم جميل جدا إستمتعت بالقصة الرهيبة للكاتب الرهيب، الكاتب عمل عمل جدا مشهور نسيت اسمه و غير كل هاذا استمتعت بالرسم و بكل لحظة، ما اعرف صراحة للي بيحكوا ان الانمي مش حلو، انا انصح بمشاهدته و أظن ما رح يعجب متعصبين ون بيس و ناروتو و هاي الشلة.

- Mo'men Hamdan - يعلق: العبرة الكامنة بالفيلم انه مهما صار تمسك بحلمك و اوصل اله و خليه سبب لتكمل ايامك و تتمسك بالحياة، الواحد بيوصل لحلمه و بيحققه اذا سعى و كلنا راح نركب موجتنا الخاصة بالحياة و رح نوصل لكل هدف بنتعب عشانه.

- الاوتاكو المجنون - يعلق: فلم رائع جدا و مؤثر، القصة ممتازة و الاحداث اعجبتني لكن رسم الشخصيات لم يعجبني، اما التحريك فقد كان رائع جدا و خلفية الشخصيات كانت جيدة و متعوب عليها، الفلم يستحق المشاهدة و بقوة حتى الاغاني و مؤديين الأصوات روعة.

- Roroams - تعلق: الفلم يعتبر حلو لبعض الناس، لكن بالنسبة لي لم استطع إكماله لأنه اشعرني بالملل، شاهدت ربع الفلم فقط و لم اجد ما يشدني لكي اتابع المشاهدة.

أغاني البداية 
(الشارات | openings)



وصلنا الى نهاية تقرير فيلم
Kimi to, Nami ni Noretara
سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات