نظرة مفصلة لسنة كاملة من الانمي (فيديو)

فيديو بعنوان (نظرة مفصلة لسنة كاملة من الانمي) تم نشره من طرف قناة Ro3b على منصة اليوتيوب بتاريخ 5 فبراير 2022، لمن لا يعرف القناة فهي احد القنوات الصاعدة في مجال الانمي و المانجا بمختلف فروعه.

نظرة مفصلة لسنة كاملة من الأنمي

وصف الفيديو

مراجعة شاملة لأفضل الانميات التي جاءتنا بها سنة 2021، قسمت المقطع لأربعة أقسام وفي كل قسم قسمت عدة جوائز، ولم أذكر الفائز بالجائزة فقط بل ترتيب للخمسة مراكز الأولى التي تنافست على تلك الجائزة، وعلقت تعليق بسيط على كل مركز منهم، أجدد الذكر أني صنفتها حسب ذوقي الشخصي، وخانت التعليقات متاحة لتُعبر عن رأيك فيها وتذكر ترتيبك الخاص في الجائزة التي تختلف فيها معي.

مشاهدة : نظرة مفصلة لسنة كاملة من الانمي

تعليقات المشاهدين

اقسم انني لو اعدت المقطع مليار مرة لن امل منه بتاتا لانه فيديو كامل متكامل ادى الغرض المنشود منه على اكمل وجه و للاسف العالم غير متطور بشكل كاف ليسمح لك بان تمسح ذكرياتك و تعيد مشاهدة هذه التحفة الفنية و للاسف ايضا لا ياتيك الدعم الذي تستحقه يا رجل انت تستحق ان تكون شخصا عالميا و انا اعني هذا و لو كان عندي المال الكافي لدفعت مبالغ طائلة لمشاهدة محتواك الراقي و احس انك الشخص الوحيد الذي يقدم محتوى انمي عن حق و ساكون الشخص الوحيد الذي يتابعك ان آل الامر الى ذلك و لست نادما على الوقت الذي اضعته في كتابة هذا التعليق لانك تستحق مليار مرة افضل من هذا مع انني عانيت لاجد الكلمات المناسبة و اكتب بدون اخطاء و مع انني اعلم انك لن تجد هذا التعليق و لن يقراه احد لانه طويل جدا و لكنني سعيد لانني قلت ما اردت قوله و في الاخير استمر يا اعظم صانع محتوى انمي في الكون.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

والله اني حزين جدا انو قناة انمي بهذه القوة من ناحية الأفكار، المونتاج، طريقة التطرق للمواضيع والتفسير الدقيق المختصر لكل نقطة مع الاستدلال بالمصادر و التصريحات من المواقع الرسمية والسوشيل ميديا تحصل فقط على 2000 لايك بينما قنوات الانطباعات وغيرها تحصل على عشرات الآلاف ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كما هو المتوقع من الأسطورة رعب، مقطع متكامل من كل الجوانب يعني ماذا أقول، عيبك الوحيد هو السحبات الطويلة و لكن أعتقد أنك لك ضروفك الخاصة، شكرا جزيلا لك على هذا الإبداع.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الصراحه ذا اول مقطع اشوفه في ذي القناة بس شدني الاخراج وطريقة الكلام وكمية الشغل في هالخمسين دقيقة هذي قناة الانمي الي صدق تستاهل الدعم واحد من افضل المقاطع واستمتعت في كل دقيقة منه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شكرا اخي رعب على المقطع فهو تحليل منطقي بعيد على المشاعر و ثري بالمعلومات عن تقنيات الانمايشن و المنتجين
اتمنى ان تكبر قناتك بالقدر الذي تستحق، بالنسبة لي حتى 150 الف لايك تبقى ضلم في حق المقطع فهو يستحق اكثر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إذا أعجبك الفيديو لا تنسى ان تتابع Ro3b على

يوتيوب • انستاغرام • تويتر


جميع حقوق الفيديو محفوظة لصاحبها Ro3b ©




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-