أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

اسماء شخصيات انمي Blue Period مع الصور - بلو بيريود

هذه قائمة بجميع شخصيات انمي Blue Period (بلو بيريود)، سنقوم بتقسيم المقالة الى عدة اقسام حيث يتطرق كل قسم الى مجموعة من الشخصيات التي تجمعها نفس الخصائص و نفس الانتمائات.

تتوفر هذه القائمة على معلومات سطحية عن كل شخصية من شخصيات انمي الفترة الزرقاء مثل اعمار الشخصيات، انماط الشخصيات، اطوال الشخصيات و غير ذلك ... يمكنك قراءة مقالة مفصلة عن كل شخصية من هذه الشخصيات عبر الضغط على اسمها.

شخصيات انمي Blue Period بلو بيريود
ملاحظة : سيتم تحديث الصور عند نزول الانمي

ياتورا و اصدقائه

ياتورا ياغوشي

ياتورا ياغوشي

ياتورا ياغوتشي (Yatora Yaguchi) هو بطل سلسلة مانجا و انمي بلو بريود "الحقبة الزرقاء"، ياتورا طالب في السنة الثانية بالمدرسة الثانوية و قد حصل على درجات عالية بشكل ملحوظ على الرغم من أسلوب حياته الجانح، يشعر ياتورا أن حياته مملة ويمكن التنبؤ بها، حتى جاء اليوم الذي يصادف فيه مارو موري سينباي وهي ترسم في نادي الفنون بالمدرسة، و هنا يكتشف ياتورا شغفه بالرسم ويكرس سنوات دراسته المتبقية له، بهدف اجتياز امتحان القبول بجامعة طوكيو للفنون.

عمر ياتورا ياغوتشي هو 16 سنة و طوله 173 سنتيميتر، اما نمط شخصيته فهو ESFJ.

كويغاكوبو

كويغاكوبو

كويغاكوبو (Koigakubo) هو شخصية ثانوية من شخصيات مانجا و انمي Blue Period، و هو أحد أصدقاء ياتورا ياغوتشي، رجل طويل القامة ونحيف البنية له شعر قصير مقصوص وعينان رفيعتان.

عمر كويغاكوبو هو 16 سنة و طوله 192 سنتيميتر، اما نمط شخصيته فهو ISFJ.

اوتاشيما

اوتاشيما

اوتاشيما (Utashima) شخصية ثانوية من شخصيات المانجا و الانمي كما انه احد اصدقاء ياتورا تماما مثل كويغاكوبو، شاب متوسط الطول والبنية، لديه شعر أسود قصير فوضوي ويرتدي نظارة نصف حافة مستطيلة.

عمر اوتاشيما هو 16 سنة و طوله 192 سنتيميتر، اما نمط شخصيته فهو ESFP.

سوميدا

سوميدا

سوميدا (Sumida) هو الاخر شخصية ثانوية من شخصيات انمي بلو بيريود، كما انه ثالث صديق لـ ياتورا، رجل قصير نسبيًا ذو شعر قصير مقصوص.

عمر سوميدا هو 16 سنة و طوله 166 سنتيميتر، اما نمط شخصيته فهو ISTP.

نادي الفنون

شوكو سايكي

شوكو سايكي

شوكو سايكي (Shoko Saeki) هي مدرسة فنون في مدرسة ياتورا الثانوية ومستشارة نادي الفنون، كما أنها تنظم دورات فنية خارج المدرسة للأطفال.

عمر شوكو سايكي هو 27 سنة و طولها 165 سنتيميتر، اما نمط شخصيتها فهو INTJ.

مارو موري

مارو موري

مارو موري (Maru Mori) هي عضوة سابقة في نادي الفنون و هي السينباي الخاصة بـ ياتورا ياغوتشي، تخرجت مارو لدخول جامعة موساشينو للفنون حيث واصلت متابعة الفن الديني، فتاة مراهقة ذات بشرة شاحبة وشعر أسود مصفف في شكل بوب قصير وعيون زرقاء فاتحة.

عمر مارو موري هو 17 سنة و طولها 147 سنتيميتر، اما نمط شخصيتها فهو ENTP.

ريوجي ايوكاوا

ريوجي ايوكاوا

ريوجي ايوكاوا (Ryuji Ayukawa) تعرف ايضا باسم يوكا تشان، هي شخصية رئيسية من شخصيات انمي الفترة الزرقاء، يوكا هي زميلة ياتورا في الصف كما انها هي التي دعته للإنضمام لنادي الفنون، تخصصها الفني هو الفن الياباني.

عمر ريوجي ايوكاوا هو 16 سنة و طولها 175 سنتيميتر، اما نمط شخصيتها فهو ISFP.

اومينو


اومينو (Umino) هي احد اعضاء نادي الفنون، رغم مظهرها الشبيه بالرجال الا انها فتاة.

عمر اومينو هو 17 سنة و طولها 169 سنتيميتر، اما نمط شخصيتها فهو ENTJ.

معهد طوكيو للفنون

مايو اوبا

مايو اوبا

مايو اوبا (Mayu Ooba) هي معلمة في مدرسة في معهد طوكيو للفنون التي يرتادها ياتورا ياغوتشي، تجهز يوبا سينسي طلابها للتقدم لمدارس الفنون وامتحانات القبول الخاصة بهم، لديها بنية جسدية مميزة حيث انها طويلة جدًا لدرجة أنها تصل إلى الجزء العلوي من معظم إطارات الأبواب، لديها شعر أسود قصير مموج وعينان رفيعتان، عادة ما تُرى وهي ترتدي مئزرًا.

عمر مايو اوبا هو 27 سنة و طولها 185 سنتيميتر، اما نمط شخصيتها فهو ENTP.

يوتاسوكي تاكاهاشي

يوتاسوكي تاكاهاشي

يوتاسوكي تاكاهاشي (Yotasuke Takahashi) المعروف أيضًا باسم سيكاي كن (Sekai-kun)، هو عضو سابق في مدرسة كرام التي التحقت بها ياتورا ياغوتشي وطالب حاليا في جامعة طوكيو للفنون، شاب ذو قامة قصيرة بشعر أسود قصير مفصول في المنتصف مع غرة طويلة اجتاحت كل جانب من وجهه، لديه بشرة شاحبة وعيون زرقاء مخضرة داكنة كما لديه أيضًا علامة جمال تحت كل عين بالإضافة إلى حواجب سوداء رفيعة.

عمر يوتاسوكي تاكاهاشي هو 16 سنة و طوله 163 سنتيميتر، اما نمط شخصيته فهو INTJ.

هاروكا هاشيدا

هاروكا هاشيدا

هاروكا هاشيدا (Haruka Hashidaهو عضو سابق في مدرسة كرام التي التحق بها ياتورا ياغوتشي، وطالب في جامعة تاما للفنون، شاب ذو شعر أسود مفرود ينقسم الى ضفيرتين طويلتين، لديه عيون سوداء وأذنان مدببة كما انه طويل القامة و ذو أكتاف عريضة وخصر رقيق، غالبًا ما يُرى هاروكا مرتديًا سترة سوداء ذات ياقة عالية وبنطلون رمادي فاتح، عند الرسم ، يفضل ارتداء معطف المختبر.

عمر هاروكا هاشيدا هو 16 سنة و طوله 163 سنتيميتر، اما نمط شخصيته فهو ENTP.

ماكي كوانا

ماكي كوانا

ماكي كوانا (Maki Kuwanaهي احدى شخصيات انميات بلو بيريود و هي عضو سابق في مدرسة كرام التي التحق بها ياتورا ياغوتشي، ماكي شخصية ذات شعر أسود بطول الكتفين يتحول إلى اللون البني على مستوى اذنيها، وعيون حمراء كبيرة وأقراط متطابقة.

عمر ماكي كوانا هو 16 سنة و طولها 161 سنتيميتر، اما نمط شخصيتها فهو ISFP.

ساي اوكادا

ساي اوكادا

ساي اوكادا (Sae Okada) هي تلميذة في مدرسة كرام التي يرتادها ياتورا ياغوتشي، فتاة قصيرة من حيث الطول، لديها عيون كبيرة وشعر أسود بقصة شعر تشبه الفطر.

عمر ساي اوكادا مجهول و طولها مجهول ايضا، اما نمط شخصيتها فهو ENTP.

هاناكو ساكورابا

هاناكو ساكورابا

هاناكو ساكورابا (Hanako Sakuraba) شخصية ثانوية من شخصيات انمي الفترة الزرقاء و تلميذة في معهد طوكيو للفنون الذي يرتاده ياتورا ياغوتشي، ساكورابا لها شعر بني يتخطى كتفيها وهي طويلة من حيث الطول، عادة ما تُرى وهي ترتدي زيها الرسمي عند القدوم للمدرسة.

عمر هاناكو ساكورابا 16 سنة و طولها مجهول، اما نمط شخصيتها فهو ENTP.

تاكورو ايشي

تاكورو ايشي

تاكورو ايشي (Takurou Ishii) هو شخصية ثانوية من شخصيات مانجا و انمي الحقبة الزرقاء.

ملاحظة! سنقوم بإضافة باقي الشخصيات عند توفر مزيد من المعلومات عنها.