انمي Komi-san wa, Comyushou desu

 انمي Komi-san wa, Comyushou desu هو مسلسل انمي ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم بتصنيف كوميدي و شريحة من الحياة، المانجا من تأليف نوموهيتو اودا (Oda Tomohito) و قد بدأ نشرها في مجلة شونين الاسبوعية بتاريخ 25 نوفمبر 2016 كقصة رومانسية كوميدية مكتوبة ومرسومة حول الفتيات والفتيان الذين يعانون من مشاكل في اتصالاتهم مع الآخرين ولا يزال نشرها مستمرا الى تاريخ كتابة هذا التقرير.

انمي Komi-san wa, Comyushou desu تم انتاجه من طرف استديو OLM وقد تم عرضه لاول مرة على الشاشة ضمن انميات خريف 2021 وبالضبط بتاريخ 7 اكتوبر.

انمي Komi-san wa, Comyushou desu

معلومات عن الانمي

  • الاسم بالانجليزية : Komi Can't Communicate
  • الاسم بالعربية : كومي سان لا يمكنها التواصل
  • الاسم باليابانية : 古見さんは、コミュ症です
  • النطق : كومي سان وا كوميوشو ديسو
  • النوع : مسلسل انمي
  • عدد المواسم : 2
  • إجمالي عدد الحلقات : 24 حلقة
  • العرض الاول : خريف 2021
  • الاستديو : OLM
  • المصدر : مانجا Komi-san wa Comyushou desu
  • التصنيف : كوميدي، رومنسي، شريحة من الحياة

قصة انمي Komi-san wa Comyushou desu

إنه اليوم الأول لـ شوكو كومي في مدرسة إيتان الثانوية الخاصة للطبقة المرموقة من المجتمع، لم تمضي سوى فترة وجيزة وقد ارتقت شوكو بالفعل إلى مرتبة مادونا في المدرسة، فهي تلفت انتباه أي شخص يصادفها بشعرها الأسود الطويل وجسمها الطويل الرشيق، لكنها تواجه مشكلة واحدة فقط، فعلى الرغم من شعبيتها إلا انها سيئة في التواصل مع الآخرين.

هيتوهيتو تادانو هو فتى عادي في المدرسة الثانوية، يعيش حياته تحت شعار "قم بتحليل الموقف وتأكد من الابتعاد عن كل شيئ قد يسبب المتاعب"، يكتشف هيتوهيتو أن الجلوس بجوار شوكو جعله عدوًا لكل فرد في فصله! في أحد الأيام، غف هيتوهيتو عن طريق الصدفة، واستيقظ لاحقًا على صوت "مواء" شوكو.

يكذب هيتوهيتو أنه لم يسمع شيئًا، مما تسبب في هروب شوكو مسرعة، ولكن قبل أن تتمكن من الهروب، يحزر هيتو أن شوكو غير قادرة على التواصل مع الآخرين بسهولة، فهي في الواقع لم تكن قادرة على تكوين صديق واحد حتى، مما جعله يقرر مساعدها في تحقيق هدفها المتمثل في تكوين مائة صديق حتى تتمكن من التغلب على اضطراب التواصل الذي تعاني منه.

انمي Komi-san wa Comyushou desu الموسم الاول

انمي Komi-san wa Comyushou desu الموسم الاول

الموسم الاول من انمي كومي سان تم انتاجه من طرف استديو OLM و قد تم عرضه في موسم خريف 2021 بعدد حلقات قدرها 12 حلقة، بث الانمي كان كل يوم خميس إبتداءا من 7 اكتوبر الى 23 ديسمبر 2021.

تم إخراج الموسم الاول من الانمي بواسطة المخرج ايومو واتانابي (Ayumu Watanabe)، المخرج المخضرم المعروف بإخراج العديد من الانميات الناجحة تجاريًا ونقديًا مثل انمي Uchuu Kyoudai و انمي Doraemon.

يساعده أيضًا في التوجيهات المخرج كازوكي كاواغوي (Kazuki Kawagoe)، وهو مخرج مخضرم آخر معروف في المقام الأول بإخراج  انمي Beyblade.

شاهد الفيديوهات التالية لتأخذ فكرة مبسطة عن القصة و الشخصيات و طريقة الرسم و التحريك في الموسم الاول من انمي Komi-san wa Comyushou desu (كومي سان).

الموسم الاول - الفيديو الترويجي 1

الموسم الاول - الفيديو الترويجي 2
  • الاسم بالانجليزية : Komi Can't Communicate season 1
  • الاسم بالعربية : كومي سان لا يمكنها التواصل الموسم الاول
  • عدد الحلقات : 12 حلقة
  • موسم العرض : خريف 2021
  • الاستديو : OLM
  • المصدر : مانجا Komi-san wa Comyushou desu
  • الحالة : مكتمل

انمي Komi-san wa Comyushou desu الموسم الثاني

انمي Komi-san wa Comyushou desu الموسم الثاني

حصل انمي Komi-san wa Comyushou desu على موسمه الثاني في موسم ربيع 2022 و قد تم انتاجه من طرف نفس استديو انتاج الموسم الاول (استديو OLM) بعدد حلقات قدرها 12 حلقة، تم عرض الانمي ايام الخميس ابتداءا من يوم الخميس 7 ابريل 2022.

يعد انمي Komi-san wa Comyushou desu أحد أفضل الانميات الرومانسية حاليا، يواصل هيتوهيتو تادانو و اوسانا ناجيمي مهمتهما لمساعدة كومي شوكو في تكوين 100 صديق، منذ انتهاء الموسم الأول بقي المعجبون يتساءلون عما إذا كانت كومي تحب تادانو، كما كانوا يخشون من إلغاء Netflix للانمي، لكن عاد الأنمي بموسمه الثاني ويمكن للمعجبين أخيرًا أن يروا بعض الحب بين كومي وتادانو عندما يذهبان في موعد غرامي.

عادة ما يتم الحكم على الأنمي من خلال الحلقات الثلاث الأولى، لذا إذا استخدمنا نفس المبدأ للموسم الثاني من Komi San Can't Communicate يسعدنا أن نؤكد أن هذا الأنمي جيد كما هو متوقع، المعجبون ينتظرون بشدة الآن المزيد من كومي سان.

شاهد الفيديو التالية لتأخذ فكرة مبسطة عن القصة و الشخصيات و طريقة الرسم و التحريك في الموسم الثاني من انمي Komi san wa Comyushou desu.

الموسم الثاني - الفيديو الترويجي
  • الاسم بالانجليزية : Komi Can't Communicate season 2
  • الاسم بالعربية : كومي سان لا يمكنها التواصل الموسم الثاني
  • عدد الحلقات : 12 حلقة
  • موسم العرض : ربيع 2022
  • الاستديو : OLM
  • المصدر : مانجا Komi-san wa Comyushou desu

آراء المتابعين عن الانمي

هذه مجموعة من آراء جمهور الانمي عن انمي Komi san wa Comyushou desu يمكنك الإطلاع عليها لأخذ فكرة عما إذا كان الانمي يستحق المشاهدة أم لا.

" بدايةً أحببت قصة الانمي فهي غريبة نوعًا ما ومميزة، أعجبتني طبيعة الكوميديا البارزة و كذلك تسلسل الأحداث كان مناسبا وممتعا الى حد ما، اما بالنسبة للتحريك فقد كان متقنًا للغاية ولم أجد اي أخطاء من هذا الجانب، ايضًا الرسم كان ابداعيا جدا إذ كان رسم المناظر والخلفيات جيد للغاية و توزيع الألوان كان متقنا كذلك، تقييمي النهائي للانمي بشكل عام هو عشرة من عشرة "

" نال هذا الانمي على اعجابي وجذب انتباهي بالكَامل واحببتهُ لعدة ايجابيات، كبداية اعطي الانمي عشرة من عشرة، اولاً الرسم كان واضح ودقيق وجديد وهوَ احد الاسباب الرئيسية التي جذبتني، ثانياً القصة كَانت مثيرة للاهتمام ومتسلسلة ومختلفة عن باقي القصص، اما مؤديين الاصوات كَانت اصواتهم خلابة ومناسبة من جميع النواحي، اما التحريك في مشاهد القتال والمشي والتنقلات فقد كان دقيقا ولم أجد اي سلبية تعيق الانمي "

" الانمي مرة لطيف، حبيت فكرة انه يتحدث عن مشكلة التواصل مع الآخرين واللي ممكن العديد يعاني منها وانا منهم، لكن طبعاً يتفاوت هذا الشئ بين شخص وشخص، الفكرة جداً بسيطة لكن اشوف انها جديدة لانه ما شفت أنمي اخر يتحدث عن هذه المشكلة بالذات وكيف يتعامل الأشخاص اللي يعانون منها، الأحداث مرة ممتعة وخفيفة ولاحظت انه الرسم مرة جميل والتحريك مناسب للانمي بشكل كبير، يعطيك أجواء مدرسية وكوميدية اللي يحب هذه الأجواء راح يستمتع كثير بالانمي "

" يا جماعة حرفيا ذا انمي بدون مبالغة و تطبيل من احلى أنميات الموسم، و غالبا ما تلقى انمي يجذب انتباهك هيك، القصة حلوة و لطيفة و الأجواء مدرسية و شخصية البطل حلوة و اعجبني لما قرر يساعد البنت الي ما تقدر تتواصل و تتكلم مع الناس، انصحكم فيه "

" متأكد أن انمي كومي سان راح يكون واحد من افضل انميات الموسم، صح اني ما بحب الانميات المدرسية نوعا ما بس الانمي طرح فكرة بالنسبة الي جديدة وهيا مشكلة اضطراب التواصل، طبعا نجاح الانمي يتزامن مع مع الاحداث وطريقة سردها، ما بهمني يكون الرسم واو، بس الي يهمني الأوستات و الفكر التعبيرية وطريقة سردها وشكرا "




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-