القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي Ijiranaide, Nagatoro-san

 انمي Ijiranaide, Nagatoro-san (لا تعبثي معي، ناغاتورو سان)، هو سلسلة انمي ياباني تلفزيوني مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم من رسم و تصميم ميساكي سوزوكي، و قصة تاكو كيشيموتو، المانجا بدأ نشرها بتاريخ 7 نوفمبر ولازالت مستمرة الى تاريخ كتابة هذا التقرير.


الانمي من انتاج أستوديو Telecom Animation Film و قد تم عرضه لأول مرة ضمن انميات موسم ربيع 2021 و بالضبط بتاريخ 11 أبريل، كما انه من المقرر أن يكون عدد حلقات الانمي 12 حلقة.


انمي Ijiranaide, Nagatoro-san

أسماء أخرى للانمي

  • الإسم بالعربية : لا تعبثي معي، ناغاتورو سان
  • الإسم بالإنجليزية : Don't Toy with Me, Miss Nagatoro
  • الإسم باليابانية : イジらないで、長瀞さん
  • تسميات اخرى :
ايجيرانايدي، ناغاتورو سان
لا تتنمري علي، ناغاتورو سان

العرض التشويقي للانمي



معلومات عن انمي Ijiranaide, Nagatoro-san

  • النوع : سلسلة انمي
  • عدد الحلقات : 11 حلقة
  • الحالة : يعرض حاليا
  • العرض الأول : ربيع 2021
  • الأستوديو : Telecom Animation Film
  • المصدر : مانجا Ijiranaide, Nagatoro-san
  • التصنيف : شريحة من الحياة، رومنسي، كوميدي

قصة انمي Ijiranaide, Nagatoro-san

طالبة المدرسة الثانوية ناغاتورو هاياسي تحب قضاء وقت فراغها في فعل شيء واحد، وهو التنمر على هاشيوجي ناوتو، بعد أن عثرت ناغاتورو وأصدقاؤها بالصدفة على رسومات الفنان الطموح ناوتو، وجدوا متعة في التنمر عليه بلا رحمة، و بعد ملاحظتها انه لا يستطيع الدفاع عن نفسه قررت ناغاتورو مواصلة لعبتها القاسية، تزوره يوميًا لتتمكن من إجبار الفتى الخجول على فعل أي شيء يثير اهتمامها ما يجعل هاشيوجي مقيد بأفعالها الغريبة حيث تستخدم اهتماماته وهواياته ومظهره وحتى شخصيته ضده بينما تسلي نفسها على حسابه، مع مرور الوقت، يدرك هاشيوجي أنه لا يكره وجود ناغاتورو، ليطور الاثنان صداقة غير مستقرة بينما يتعامل كلاهما بصبر مع تصرفات الآخر.


شخصيات انمي Ijiranaide, Nagatoro-san

هذه قائمة كاملة بجميع شخصيات انمي Ijiranaide, Nagatoro-san، يمكنك الإطلاع على معلومات مفصلة عن كل شخصية عن طريق الضغط على إسم الشخصية المكتوب باللون الأزرق.


ناغاتورو هاياسي


ناغاتورو هاياسي (Hayase Nagatoro) هي شخصية من الشخصيات الرئيسية في انمي و مانجا Ijiranaide, Nagatoro-san، ناغاتورو طالبة مدرسة سنوية تتمثل هوايتها المفضلة في التنمر على هاشيوجي ناوتو (سينباي) و هو ثاني شخصية رئيسية في الانمي، ناغاتورو هي فتاة نشطة ورياضية وشعبية وسادية إلى حد ما - ولكنها في أعماقها لطيفة للغاية وغالبًا ما يشار إليها باسم "sadodere" و هو وصف يطلق على الاطفال الرائعين.


هاشيوجي ناوتو


هاشيوجي ناوتو (Naoto Hachioji) ، معروف في الانمي بإسم سينباي، هو ثاني شخصية رئيسية من شخصيات انمي و مانجا Ijiranaide, Nagatoro-san، هاشيوجي ناوتو فنان طموح لكنه انطوائي، متشائم، منعزل وخجول، كما انه دائما ما يحاول تجنب التفاعل الاجتماعي مع الآخرين ولا يبدو أن لديه أي أصدقاء على الرغم من انه استطاع أن يرتبط مع غامو تشان و يوشي و ساكورا و حتى  ناغاتورو نفسها، التي كان يشعر بمشاعر قوية تجاهها من بداية القصة، سينباي هو العضو الوحيد المتبقي في نادي الفنون بجانب الرئيس شبه المتقاعد.


ماكي غامو


ماكي غامو (Maki Gamou) هي أحد الشخصيات الثانوية في انمي Ijiranaide, Nagatoro-san، معروفة اكثر بأسم غامو تشان، غامو هي طالبة مدرسة ثانوية وصديقة مقربة من ناجاتورو، فتاة ذات ثقة عالية وشعبية واسعة لكنها  عدوانية للغاية بالإضافة إلى أنها الزعيمة الاسمية لعصبة "الأطفال الرائعين"، والتي ينتمي إليها كل من يوشي وساكورا وناغاتورو نفسها، تشترك غامو و ناجاتورو في نوع من التنافس الودي.


يوشي


يوشي (Yoshi) هي شخصية داعمة في انمي Ijiranaide, Nagatoro-san، يوشي هي طالبة في المدرسة الثانوية وأحدى صديقات ناجاتورو، فتاة ذات عقلية بسيطة وطفولية إلى حد ما، عادة ما تقلد أو تكرر إيماءات أصدقائها أو الكلمات الأخيرة وتتبع غامو تشان وتساعد في أي مخططات تفكر فيها، وخاصة في التنمر على سينباي.


آراء المتابعين عن الانمي

- Shippai - يعلق :

هذا الانمي من اكثر الانميات التي انتظرها بعدما سمعت ان المانجا ستحصل على انمي، الانمي يشبه الى حد كبير انمي تاكاغي و اوزاكي لكن هذا أفضل، كقارئ مانجا احب اوضح أن الانمي لا يشجع إطلاقا على التنمر بالإضافة الى انه ليس موجه لكل الاعمار.


- عمران الغريب - يعلق :

بغض النظر عن الفئة العمرية، الانمي جميل جدا خاصة من جانب الرسم و التحريك، و أخيرا لقينا رسم و تحريك حلوين في موسم ربيع 2021، لأن هذا الشيئ أصبح نادرا جدا في هذا الموسم، حبيت شخصية البنت و صوتها، شخصية مستفزة جدا لكن رهيبة في نفس الوقت، اتوقع أن يكون هذا أفضل انمي كوميدي لهذا الموسم.


- Menal Chii - تعلق :

الكل كاره شخصية البطل و هذا رأيهم الشخصي لكن أنا احببته بصراحة، و من أول ما شفته ذكرني بشخصية ميدوريا حتى أنه طلع نفس مؤدي صوته، و بعيدا عن الناس اللذين يقولون انه ضعيف شخصية و ... كل ما في الامر انه شخص من النوع المسالم و اللطيف و كل ما يرغب به هو عيش حياة مسالمة، بدل معاتبة البطل على شخصيته يجدر بنا معاتبة الشخصيات الاخرى التي تتنمر عليه و تعكر مزاجه.