القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي Hige wo Soru Soshite Joshikousei wo Hirou

انمي Hige wo Soru Soshite Joshikousei wo Hirou هو سلسلة انمي تلفزيوني ياباني مقتبس من رواية خفيفة بنفس الاسم من رسم و تصميم اداشي ايمارو (Adachi Imaru) و قصة شيميسابا (Shimesaba).


انمي Hige wo Soru Soshite Joshikousei wo Hirou من انتاج استوديو Project No.9 و قد تم عرضه لأول مرة مع انميات موسم ربيع 2021 و بالضبط بتاريخ 5 ابريل بعدد حلقات قدرها 13 حلقة.


انمي Hige wo Soru Soshite Joshikousei wo Hirou

اسماء اخرى للانمي

  • الإسم بالعربية : /

  • الإسم بالإنجليزية : I Shaved. Then I Brought a High School Girl Home
  • الإسم باليابانية : ひげを剃る。そして女子高生を拾う。
  • تسميات اخرى : Higehiro

العرض التشويقي للانمي



معلومات عن انمي Hige wo Soru Soshite Joshikousei wo Hirou

  • النوع : سلسلة انمي
  • عدد الحلقات : 13 حلقة
  • الحالة : يعرض حاليا
  • العرض الأول : ربيع 2021
  • الأستوديو : Project No.9
  • المصدر : رواية خفيفة
  • التصنيف : دراما، رومنسي

قصة انمي Hige wo Soru Soshite Joshikousei wo Hirou

كان عامل المكتب يوشيدا يحمل مشاعر حب تجاه زميلته في العمل إيري غوتو منذ خمس سنوات و على الرغم من حصوله على موعد معها أخيرًا تم رفض اعترافه على الفور.


و في طريق عودته الى المنزل يجد يوشيدا طالبة من المدرسة الثانوية جالسة على جانب الطريق، الفتاة بحاجة إلى مكان تقضي فيه ليلتها فتحاول إغواء يوشيدا، و على الرغم من رفضه لما تقدمه إلا أنه دعاها للدخول إلى شقته.


في صباح اليوم التالي، قدمت الفتاة نفسها باسم سايو أوغيوارا ، وتكشف أنها هربت من هوكايدو إلى طوكيو و لم تستطع توفير إقامة مستقرة لنفسها بعد وهنا إقترح عليها يوشيدا القيام بغسل الأطباق وغسيل الملابس مقابل بقائها في منزله كنوع من المصلحة المتبادلة، وهكذا تبدأ علاقة مؤثرة بين شخص بالغ محطم القلب وفتاة هاربة في المدرسة الثانوية.


شخصيات انمي HigeHiro

هذه قائمة كاملة بجميع شخصيات انمي Hige wo Soru Soshite Joshikousei wo Hirou، يمكنك الإطلاع على معلومات مفصلة عن كل شخصية عن طريق الضغط على إسم الشخصية المكتوب باللون الأزرق.


يوشيدا

يوشيدا (Yoshida) هو شخصية رئيسية من شخصيات انمي Hige wo Soru Soshite Joshikousei wo Hirou، و هو موضف مكتب براتب شهري يعيش وحيدا في شقته في مدينة طوكيو، ذات ليلة و بعد أن رفضته رئيسته في العمل إيري غوتو، واجه لقاء مصيريًا مع فتاة في المدرسة الثانوية هاربة تدعى سايو أوغيوارا.


سايو اوغيوارا

سايو اوغيوارا (Sayu Ogiwara) هي الشخصية الرئيسية الأنثوية في انمي HigeHiro، سايو هي فتاة تدرس في المدرسة الثانوية، هربت من منزلها في هوكايدو و انتهى بها المطاف بلا منزل ولا مأوى في طوكيو، ذات ليلة، بينما كانت جالسة تحت عمود إنارة في أحد الشوارع، إلتقت سايو اوغيوارا بـ يوشيدا الذي كان عائدا من موعده الذي انتهى بالفشل.


ايري غوتو

ايرير غوتو (Airi Gotou) هي شخصية ثانوية من شخصيات انمي Hige wo Soru Soshite Joshikousei wo Hirou، و هي مديرة يوشيدا في شركة تكنولوجيا المعلومات التي يعمل بها، ايري غوتو رفضت مشاعر يوشيدا تجاهها مما سبب له خيبة أمل كبيرة.


ايسا اوغيوارا

ايسا اوغيوارا (Issa Ogiwara) هو شخصية ثانوية من شخصيات النمي و هو المدير التنفيذي لشركة اوغيوارا للأغذية و الشقيق الأكبر لـ سايو اوغيوارا.


يوزوها ميشيما

يوزوها ميشيما (Yuzuha Mishima) هي شخصية داعمة من شخصيات الانمي، يوزوها هي متدربة في شركة تيكنولوجيا المعلومات التسي يعمل بها يوشيدا و هي تحمل مشاعر حب نحوه لكنه لا يعلم ذلك.


كيوكيا ياغوشي

كيويا ياغوشي (Kyouya Yaguchi) هو أحد الشخصيات الثانوية في انمي HigeHiro، كيويا كان يستضيف سايو في منزله فيما سبق.


او كاندا

او كاندا (Ao Kanda) هي الاخرى احد الشخصيات الثانوية في الانمي، كانت او حبيبة يوشيدا في المدرسة الثانوية و هي الان زميلته في العمل.


اسامي يوكي

اسامي يوكي (Asami Yuuki) هي أحد الشخصيات الثانوية في انمي Hige wo Soru Soshite Joshikousei wo Hirou، و هي الصديقة المقربة لـ سايو اوغيوارا، تعمل يوكي في وضيفة بدوام جزئي في متجر صغير في طوكيو.


تعليقات و آراء المتابعين عن الانمي


- اوتاكو - يعلق:

دون قثد الانمي يقدم مثالا رائعا على عظمة الإسلام، المجتمع الياباني مجتمع كافر كما نعلم ورأينا الفتاة تبحث عن ملجأ مقابل جسدها، هكذا الحال في جميع الدول المتقدمة التي تدعي التحضر، فالإسلام كرم المرأة و ضمن لها حقوقها و جعل الرجل سندا لها بحيث يوفر لها كل ما تحتاجه، كما أن العائلة المسلمة لن تطرد بناتها الى الشارع أبدا.


- ناقد الانميات - يعلق:

ما أريد كتابته يعبر عن الكثير، لقد زاد إهتمام يوشيدا به في العمل بعد أن إستضاف سايو في بيته وأحسن إليها و في المقبقل احسنت اليه هي ايضا، نظفت ملابسه و بيته وأصبحت تهتم به لهذا لاحظه زملائه، حتى الفتاة التي كان معجبا بها لاحظت تغيره و عرفت قيمته، لكن انا متخوف من ان ينقلب لطفه عليه، فبعد أن يعرف والدها مكانها من الممكن أن يعاتبه و يتهمه بإختطاف إبنته عوض أن يشكه على إعتنائه بها، لأان الأغنياء لا يرون الأمور بإيجابية، متابعة ممتعة للجميع.


- محبة التونة - تعلق:

مع انه الانمي ما فيه واقعية لانه من المستحيل واحد يأخذ مراهقة ما يعرفها و يخليها تعيش معاه لكن الانمي حلو و الشخصيات جميلة و خاصة شخصية البطل، اعجبتني.