القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي Shaman King (2021)

انمي Shaman King نسخة 2021 هي النسخة الثانية للانمي المقتبس من مانجا Shaman King للكاتب هيرويوكي تاكي (Takei Hiroyuki) و التي كانت بداية نشرها من تاريخ 30 يونيو 1998 الى غاية 30 أغسطس من سنة 2003.


تم أنتاج الانمي بنسخته الجديدة من طرف أستوديو بريدج (Bridge) تحت إشراف المخرج جوجي فوروتا (Jouji Furuta) و قد كان العرض الاول له بتاريخ 1 أبريل مع انميات موسم ربيع 2021.


انمي Shaman King 2021

العناوين البديلة

  • الإسم بالعربية : شامان كينج
  • الإسم بالإنجليزية : Shaman King
  • الإسم باليابانية : /
  • تسميات اخرى : ملك الشامان

العرض التشويقي للانمي


معلومات عن انمي Shaman King (2021)

  • النوع : سلسلة انمي
  • عدد الحلقات : 52 حلقة
  • الحالة : يعرض حاليا
  • العرض الأول : ربيع 2021
  • الأستوديو : Bridge
  • المصدر : مانجا Shaman King
  • التصنيف :
اكشن، مغامرة، كوميدي، قوى خارقة، خارق للطبيعة، شونين

قصة انمي Shaman King (2021)

الشامان هم عبارة عن أشخاص غير عاديين لديهم قدرة خارقة تمكنهم من التواصل مع الأشباح والأرواح والآلهة و التي عادة ما تكون غير مرئية للناس العاديين.


معركة الشامان هي بطولة مرموقة تجمع الشامان من جميع أنحاء العالم ضد بعضهم البعض وهي تقام كل خمسمائة عام، حيث يتم تتويج الفائز بها بلقب شامان كينج أي ملك الشامان، يسمح هذا اللقب لحامله باستدعاء الروح العظمى وتشكيل العالم كما يراه مناسبًا.


مانتا أويامادا، وهو طالب عادي في المدرسة الإعدادية، وجد نفسه متأخرًا عن الفصل في إحدى الليالي فقرر أن يسلك طريقًا مختصرًا عبر المقبرة المحلية، كان كل شيئ يسير بشكل عادي إلى أن قام صبي وحيد جالس على شاهد قبر بدعوة مانتا للتأمل في النجوم (معهم)، أدرك مانتا أن كلمة "هم" تشير إلى الصبي وأصدقائه الأشباح، فهرب من شدة الرعب.


في وقت لاحق، قدم الصبي نفسه على أنه يو أساكورا (You Asakura)، شامان تحت التدريب، وقام بإظهار قوته من خلال التعاون مع شبح الساموراي أميدامارو (Amidamaru) البالغ من العمر ستمائة عام، لإنقاذ مانتا من مجموعة من البلطجية المتنمرين.


و هنا بدأت قصة صداقة جديدة بين يو و مانتا نظرا لكونه قادرا على رؤية الشامان، و جنبا الى جنب مع الساموراي اميدامارو قرر الثلاثة دخول معركة الشامان للفوز بلقلب ملك الشامان التالي.


شخصيات انمي Shaman King

هذه قائمة مختصرة  لبعض شخصيات انمي انمي شامان كينج 2021، يمكنك الإطلاع على قائمة الشخصيات الكاملة من هنا:

  • قائمة شخصيات انمي Shaman King (غير متوفرة حاليا)

اساكورا يو

اساكورا يو (Asakura Yoh) هو البطل و الشخصية الرئيسية في سلسلة مانجا وانمي شامان كينج (Shaman King)، يو هو الوريث الرئيسي لعائلة أساكورا والشقيق التوأم للخصم الرئيسي في السلسلة أساكورا هاو (Asakura Hao).


اساكورا هاو

اساكورا هاو (Asakura Hao) هو أحد شخصيات سلسلة انمي و مانجا شامان كينج، و هو الخصم الرئيسي في السلسلة، اساكورا هو هو أقوى شامان في انمي Shaman King و هو الان ملك الشامان الحالي.


اساكورا انا

اساكورا انا (Asakura Anna) هي شخصية من شخصيات انمي شامان كينج، اسمها الاصلي هو كيوياما انا (Kyoyama Anna) و أصبح اسم عائلتها اساكورا بعد أن تزوجت من اساكورا يو، انا تنتمي للجيل الثاني من الايتاكو (Itako).


اساكورا هانا

اساكورا هانا هو ابن اساكورا يو و اساكورا انا، هانا هو بطل رواية Shaman King: Funbari no Uta و الوريث الرئيسي لعائلة اساكورا بعد والده يو اساكورا.


تاو رين

تاو رين (Tao Ren) هو شخصية من شخصيات انمي Shaman King 2021، رين هو الرئيس الـ43 لعائلة تاو، وخلال معارك الشامان كان عضوًا في فريق "The Ren"، في وقت ما بعد البطولة، تزوج رين من ايرون مايدن (Iron Maiden Jeanne) وأنجبا معًا ابنًا اسمه تاو مين (Tao Men).


آراء المتابعين عن الانمي

- Yousif Emad - يعلق :

انمي شامان كينج انمي أسطوري وسوف يكتسح الساحة في هذا الموسم، أخر مرة شاهدت فيها هذا الانمي كانت سنة 2007، و كنت متأكد انه سيأتي يوم تتمت فيه إعادة إنتاجه و هاهو ايماني يتحقق، نصيحتي لكم هي أن لا تصنعوا لنفسكم عوائق تكسر متعتكم بالانمي، إستمتعوا قدر الإمكان فهذا الانمي لا مثيل له و ستثبت الحلقات القادمة كلامي.


- اواتاكو - يعلق :

لقد تحسن الانتاج و الرسم و التحريك كثيرا مقارنة مع الموسم الاول، لكن في المقابل تم إختصار القصة بشكل كبير و محبط مما ادى الى تقليل الاحداث و الحوارات، و هذا ما جعلني اميل أكثر الى الموسم الاول من انمي Shaman King لأن تفاصيله أكثر حماسية و إثارة.


- مجاهد - يعلق :

النسخة القديمة من انمي ملك الكهنة كانت افضل خاصة من ناحية الرسم و الاوستات، لكنها كانت تعاني من مشكلتين هما، التلوين و هذا راجع الى كونها نسخة قديمة جدا، اما المشكلة الثانية فهي تحريف النهاية عن المانجا، اتمنى أن يلتزموا بالنهاية المذكورة في المانجا في هذه النسخة، على العموم الحلقات الاولى كانت جيدة لكن انا اناا متخوف قليلا من اختصار الاحداث.


- MAHA - يعلق :

سأعطي رأيي في انمي شامان كنج بكل صراحة، الانمي قصته جدا لكن رسمه غريب بعض الشيئ وانا لا أدري لمذا لا اشعر أنه لا يدخلني في جو القتالات و الاكشن، ربما بسبب الرسم لا أدري، بالنسبة للتتحريك فهو فهو حلو ولا بأس به، تصميم الشخصيات لم يعجبني للأمانة، بإختصار ليس هناك حماس يخليني أكمل مشاهدة انمي Shaman King بنسخته الجديدة، هذا رأيي الشخصي فقط، ما انت فيجب عليك إعطاء الانمي فرصة ربما سيعجبك.