القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير فيلم Made in Abyss Movie 3: Fukaki Tamashii no Reimei

فيلم Made in Abyss Movie 3: Fukaki Tamashii no Reimei هو الفيلم الثالث لسلسلة انمي Made in Abyss وأول فيلم يضيف محتوى جديد بعد الموسم الأول من الأنمي فهو يغطي أرك Ido Front Arc.


فيلم Made in Abyss Movie 3: Fukaki Tamashii no Reimei

في 4 يناير 2019 ، أعلن حساب Made in Abyss على تويتر عن الفيلم بجانب ملصق ترويجي و في 22 مارس 2019 تم الاعلان على ان الفيلم سيصدر في شهر يناير لسنة 2020 بجانب ملصق ترويجي جديد.


في 25 يوليو 2019 ، نشرت قناة Kadokawa Anime الرسمية على اليوتيوب مقطعًا دعائيًا أعلن عن تاريخ إصدار الفيلم في اليابان حيث تم تحديد تاريخ العرض ليكون يوم 17 يناير 2020.


العناوين البديلة

الفيلم له عدة تسميات بلغات و تنسيقات مختلفة و هي كالاتي:

  • الإسم بالعربية
فيلم صنع في الهاوية 3 : فجر الروح العميقة

  • الإسم بالإنجليزية
Made in Abyss: Dawn of the Deep Soul

  • الإسم باليابانية
劇場版メイドインアビス 深き魂の黎明

  • تسميات اخرى:
Gekijouban Made in Abyss: Fukaki Tamashii no Reimei

حول الفيلم

فيلم Made in Abyss Movie 3: Fukaki Tamashii no Reimei هو فيلم انمي ياباني تابع لسلسلة الانمي و المنجا Made in Abyss، جاء الفيلم كتكملة لأحداث الموسم الاول من الانمي بحيث انه يغطي ارك Ido Front.


الفيلم من انتاج استوديو Kinema Citrus تماما مثل الانمي وقد تم عرضه في موسم شتاء 2020 و بالضبط بتاريخ 17 يناير 2020.


معلومات عن فيلم Made in Abyss 3

  • النوع
فيلم انمي

  • عدد الحلقات
1

  • الحالة
مكتمل

  • العرض الأول
شتاء 2020

  • الأستوديو
Kinema Citrus

  • المصدر
مانجا Made in Abyss

  • التصنيف
مغامرة، دراما، خيال، غموض، خيال علمي

قصة فيلم Made in Abyss 3: Fukaki Tamashii no Reimei

فيلم صنع في الهاوية الثالث (Made in Abyss Movie 3: Fukaki Tamashii no Reimei) هو تكملة لأحداث الموسم الاول من الانمي و قد جاء قبله فيلمين اخرين لكنهما مجرد تلخيص لحلقات الموسم الاول.


يواصل ريغو (Reg) و ريكو (Riko) مغامرتهما الملحمية في اعماق الهوية برفقة صديقتهما الجديدة ناناشي (Nanachi) حيث قاموا بالنزول الى الطبقة الخامسة من الهاوية لإستكاف حديقة زهور الثبات (Garden of the Flowers of Fortitude) لكنهم تفاجؤا بشدة عندما وجدوا ان الحديقة أصبحت بحرا من الجثث المتناثرة هنا و هناك إلا أن التقوا بـ بوندرود الغامض (mysterious Bondrewd) وهو صافرة بيضاء اسطورية تعرفه ناناشي من ماضيها، قام بوندرود الغامض بتفسير امر الجثث لأبطالنا لكن الغريب في الامر انه بدا مسالما للغاية بخلاف ما يعرف عنه، لكن ابطالنا المغامرين الشجعان يعرفون أن الأشياء ليست دائمًا كما تبدو في الهاوية.


شخصيات فيلم Made in Abyss 3

هذه قائمة بالشخصيات التي ظهرت في الفيلم الثالث فقط، يمكنك الإطلاع على قائمة الشخصيات الكاملة من هنا


ريكو

ريكو (Riko) هي الشخصية الرئيسية في انمي صنع في الهاوية (Made in Abyss)، فتاة تبلغ 12 عامًا من العمر، يتيمة من بلدة أورث الواقعة على حافة الهاوية و هي الطفلة الوحيدة للصافرة البيضاء لايزا.


عندما كانت في الثانية من عمرها، بدأت والدتها غوصها الأخير إلى قاع الهاوية، وبما أن والدها توركا قد توفي قبل أن تولد فقد تركت تحت رعاية دار الأيتام بلشيرو.


حلم ريكو هو أن تصبح صافرة بيضاء (نوع أسطوري من المنقبين) وتستكشف أعماق الهاوية مع مجموعتها لتتعلم أسرارها العديدة وتجد والدتها.


ريغ

ريغو (Reg) هو شخصية رئيسية ايضا في انمي Made in Abyss، ريج كائن آلي يبدو أنه ولد صغير، عمره الفعلي وأصوله وحتى اسمه غير معروف لأنه لا يستطيع تذكر أي شيء عن حياته قبل مقابلته مع ريكو، تمت تسميته على اسم كلب كانت تمتلكه ريكو.


نظرًا لامتلاكه لجسم يبدو صناعيًا، فقد يكون ريغو هو الشخص الوحيد المحصن تمامًا من لعنة الهاوية وبسبب هذا يُشار إليه أحيانًا باسم "كنز الأعماق".


ناناشي

ناناشي (Nanachi) هي أحد الـ Narehate و هم الاشخاص الذين نجو من لعنة الطبقة السادسة للهاوية و أصبحوا مشوهين نتيجة لذلك، لكن على عكس معظم الـ Narehate الأخرين ناناشي لا تزال تحتفظ بعقلها بحالة سليمة.


تمتلك ناناشي معرفة واسعة بالهاوية ، نظامها البيئي ، والنباتات وحتى طرق استخدام الأدوية ، وهي حاليًا جزء من فريق ريكو وتساعدها في الوصول إلى قاع الهاوية كما أن جنسها غامض الى الان.


بروشكا

بروشكا (Prushkaهي الابنة بالتبني للصافرة البيضاء ديلفر بوندراود، لقد ولدت بروشكا في الهاوية و هذا يعني انها لم ترى السطح ابدا.


الأعمال المرتبطة بالفيلم


آراء المتابعين عن الفيلم

  • - Abdul Hakim - يعلق :

مع التذكير أن الناس أذواق ... هذا أحد أعمال الانمي التي شاهدتها في حياتي، أغلب عناصره ممتازة من خلفيات و موسيقى و سرد القصة، كما ان الافكار تشدك جدا من البداية ... انمي نادر بهذا الوقت فعلا.


و للمعلومة فإن هذا الفلم الثالث للانمي و الفيلمين السابقين له هما مجرد ملخص لأحداث الموسم الاول لهذا فأنتم لستم مطالبين بمشاهدتهم ألا في حالة انكم تريدون تذكر الاحداث التي حدثت من قبل.


  • Senku - يعلق :

عظمة عظمة عظمة ... مهما كتبت لن استطيع وصف هذا الفيلم فهو تحفة لا يقارن مع الانمي البتة، الاوستات رهيبة و الرسم جميل جدا خاصة رسم الهاوية من حيث الطبيعة فقد تحسن كثيرا و الفرق بينه و بين رسم الموسم الاول من الانمي كبير جدا.


كمية الشر في الفيلم تجعلك تتفاعل معها و تجسيد الشر في شخصية بوندرود رهيب جدا، كما أن إدخال القتالات تم بشكل جميل و نلاحظ ايضا ان نسبة الغموض زادت قليلا خاصة حول شخصية ريغ و اصله و منشأه، لكن مهما زاد الغموض حول شخصية ريغ فهو لا يقارن مع الغموض الذي يدور حول الهاوية، اتعجب من الذي يقول انه انمي أطفال! صدقني لقد فةت على نفسك تحفة فنية.


  • Natsuki Sobaru - يعلق :

فلم رائع يتعمق في اسس النفس البشرية و بشاعتها و جمالها في نفس الوقت، يظهر الفيلم ان المشاعر تعد جزئ كبيرا من جمال الروح، حيث لا تقتصر المشاعر على البشر فقط فنجد ان ريغ الآلي لديه من المشاعر ضغف ما يملكه بوندرود و هذا يسلط الضوء على السؤال الاتي "من هم الوحوش البشر ام باقي الكائنات؟" ، و يجب ايضا ان نذكر الاوستات التي تنتع اذنيك بطريقة هادئة احيانا و حماسية احيانا اخرى، كما ان الخلفيات جيدة لدرجة انك تستطيع ايقاف الفيلم في أي دقيقة و أخذ سكريت شوت و وضعها كخلفية فائقة الجودة لهاتفك او حاسوبك.


  • Kirito 11 - يعلق :

مقولة تقال ولا تطبق للأسف "لا تحكم على الكتاب من غلافه"

إذا تابعت أول 5 حلقات من الانمي مستحيل أن لا ينال إعجابك، القصة و رسم المناظر و الوحوش شيئ لا يوصف بالكلمات، إذا كنت من الاشخاص الذين لا يحبون الخيال و المغامرة فهذا الانمي راح يغيرك و يخليك تحب و تريد ان تتابع هذا النوع من الانميات، تقييمي للفلم هو 10/10.


  • - Alaa Karam - يعلق :

الانمي متكامل من جميع النواحي، الدراما السوداية و تكامل عالم القصة بالإضافة لحصول كل شخصية على مميزاتها التي تميزها عن الشخصيات الاخرى، حتى الاشخاص مميزين عن بعضهم، بصراحة المخرج أبدع إبداع غير طبيعي في إخراج المشاهد.