أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

انمي Akudama Drive - اكوداما درايف

انمي اكوداما درايف او Akudama Drive هو سلسلة انمي تلفزيوني ياباني اصلي من انتاج استوديو بيرو [Studio Pierrot]
كان الانمي مبرمج ليبدأ عرضه في بداية موسم صيف 2020 لكن بعدها تم تأجيله ليعرض في موسم خريف 2020 و بالضبط في شهر اكتوبر.

تقرير انمي اكوداما درايف

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- اكوداما درايف -

الإسم بالإنجليزية
- Akudama Drive -

الإسم باليابانية
- アクダマドライブ -

تسميات اخرى
- كوداما درايف -
- اكوداما دريف -

حول الأنمي

انمي اكوداما درايف او Akudama Drive هو سلسلة انمي تلفزيوني ياباني اصلي من انتاج استوديو بيرو [Studio Pierrot]

كان الانمي مبرمج ليبدأ عرضه في بداية موسم صيف 2020 لكن بعدها تم تأجيله ليعرض في موسم خريف 2020 و بالضبط في شهر اكتوبر.

معلومات عن انمي
Akudama Drive

النوع
- سلسلة أنمي -

عدد الحلقات
- مجهول -

الحالة
- لم يعرض بعد -

العرض الأول
- خريف 2020 -

الأستوديو
Studio Pierrot

المصدر
- اصلي -

التصنيف
اكشن، خيال علمي

قصة انمي
Akudama drive

منذ سنوات عديدة كانت هناك حرب قائمة بين دولتين احداهما تدعى كانتو و الثانية تسمى دولة كانسي، لكن في نهاية الحرب انهزمت دولة كانسي و أصبحت تحت حكم كانتو، لكن رغم هاذا بقيت النشاطات الإجرامية قائمة في كانسي و أصبحت تتزايد بشكل حيث أن الحكومة و الشرطة فشلتا في السيطرة عليها تماما، و المجرمون المعنيون في هذه القصة يطلقون عليهم اسم اكوداما.

شخصيات انمي
Akudama Drive

  • براولر | Brawler
براولر هو احد الشخصيات الرئيسية من انمي اكوداما درايف، هو شخصية ذات نوايا و طرق تفكير واضحة، يؤمن أن القوة هي كل شيئ في هذا العالم و هو لا يمانع في أن يفقد حياته في القتالات مادام يقاتل أشخاص اقوياء، طعامه المفضل هو اللحم، عمره 35 سنة و مدة عقوبة السجن المقدرة له هي 384 سنة.

  • الساعي | Courier
الساعي هو شخصية من الشخصيات الرئيسية في انمي اكوداما درايف، نشأ الساعي و قضى معظم حياته مجبرا من طرف البالغين على توصيل الأشياء، لكنه رغم ذلك يحب عمله و هو مدمن عليه الى حد ما، لا يتكلم كثيرا لكن عندما ينطق يستعمل الكلمات المناسبة للموقف، لديه عادة النقر على لسانه و أكلته المفضلة هي التاكوياكي، عمره 27 سنة كما أن مدة عقوبة السجن المقدرة له هي 745 سنة.

  • الهاكر | Hacker
الهاكر هو ايضا احد الشخصيات الرئيسية في انمي اكوداما درايف، شخصية متحمسة جدا خاصة في الأمور الصعبة، كلما زادت صعوبة الوضع زاد حماس الهاكر، و لكنه غير مبالي تماما عندما يتعلق الامر بالأشياء التي لا يهتم بها، عمره 17 سنة و مدة عقوبة السجن المقدرة له هي 589 سنة.

  • الدكتور | Doctor
هي شخصية اخرى من شخصيات انمي اكوداما درايف، الدكتور أو بالاحرى يجب أن نسميها العالمة المجنونة، عادة ما تعبث مع الناس لغرض المتعة فقط لا غير، شخصية ذات سلوك هادئ و تتحدث بطريقة فلسفية، اطعمتها المفضلة هي النبيذ و الجن، عمرها مجهول و مدة السجن المقدرة لها هي 432 سنة.

  • السفاح | Hoodlum
 شخصية السفاح هي شخصية مستعدة للتورط في جميع اشكال الجرائم من أجل المال، عادة ما يحاول التصرف بجرأة و شجاعة و لكن هذا لا يغير من كونه شخص جبان و ضعيف شخصية، يعمل بمبدأ "إذا لم تتمكن من هزيمتهم ، انضم إليهم"، عمره 23 سنة و مدة عقوبة السجن المقدرة له هي 4 سنوات.

  • Cutthroat
هي شخصية ظهرت في انمي اكوداما درايف، هوايتها هي القتل حيث انها لا تستطيع التحكم في رغبتها الخانقة لسفك الدماء و عادة ما تشتعل رغبتها عند رؤية اللون الأحمر، طعامها المفضل هو الفطر و تبلغ من العمر 27 سنة كما أن مدة عقوبة السجن المقدرة لها هي 967.




وصلنا الى نهاية تقرير انمي اكوداما درايف
سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع