القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي Fumetsu no Anata e

انمي Fumetsu no Anata e هو سلسلة انمي تلفزيوني ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم من ابداع المانجاكا الغنية عن التعريف يوشيتوكي اويما [Yoshitoki Ooima] و هي نفسها التي رسمت مانجا فيلم الانمي الشهير، فيلم Koe no Katachi و قد بدأ نشرها في شهر نوفمبر من سنة 2016 و لا تزال مستمرة حتى الان

انمي Fumetsu no Anata e تم انتاجه من طرف استوديو [Brain's Base] و قد كان من المقرر عرض الأنمي لاول مرة في موسم خريف 2020 لكن تم تأجيله لاحقا ليتم عرضه في موسم ربيع 2021 وبالضبط في شهر ابريل.

انمي Fumetsu no Anata e

اسماء اخرى للانمي

  • الإسم بالعربية : الى خلودك
  • الإسم بالإنجليزية : To Your Eternity
  • الإسم باليابانية : 不滅のあなたへ
  • تسميات اخرى : فوميتسو نو اناتا اي

العرض التشويقي للانمي



معلومات عن انمي Fumetsu no Anata e

  • النوع : سلسلة انمي
  • عدد الحلقات : 20 حلقة
  • الحالة : يعرض حاليا
  • العرض الأول : ربيع 2021
  • الأستوديو : Brain's Base
  • المصدر : مانجا Fumetsu no Anata e
  • التصنيف : مغامرة، خارق للطبيعة، دراما، شونين

قصة انمي Fumetsu no Anata e

تدور قصة انمي Fumetsu no Anata e حول مخلوق غريب تم ارساله من خارج الكرة الارضية، يتميز هاذا المخلوف بكونه خالدا و مجرد من العواطف، لدى هذا المخلوق قدرة غريبة تسمح له بأن يتخذ لنفسه شكلا من أي شيئ لديه دوافع قوية تجاه شيئ ما.


في بداية الامر كان هذا المخلوق على شكل كرة ثم اتخذ شكل صخرة و بعد مدة قليلة اصبح شكله يشبه الى حد كبير شكل الطحلب المترسب في الماء، لكن الامر لم يتوقف هنا فقد حدث ان مر عليه ذئب جريح يصارع الموت من اجل البقاء لكن للاسف لقد فارق الحياة، فأخذ المخلوق الغريب شكله و هنا اكتسب المخلوق الغريب وعياً يسمح له بفهم الامور من حوله، و هنا يقرر الذئب اجتياز التيندرا الخالية.


بعد مدة من التجوال يلتقي الذئب بـ صبي في مقتبل العمر قد ترك وحده في قرية الاشباح لأن جميع سكانها قد هاجرو منها بحثا عن الجنة التي يقال انها تتواجد بعيدًا عن البحر اللامتناهي للتندرا البيضاء، لكن جهودهم في البحث كانت بدون جدوى فلم يجدوا شيئا، أما الفتى فقد كان في حالة حرجة و قد اتخذ الذئب شكله في نهاية الامر.


و الان ينطلق المخلوق الغريب بشكل الصبي في رحلة لا متناهية للبحث عن اماكن و اشخاص و عيش تجارب جديدة.


شخصيات انمي Fumetsu no Anata e

هذه قائمة مختصرة باسماء و صور الشخصيات البارزة في انمي، يمكنك الإطلاع على قائمة الشخصيات الكاملة من هنا:

  • قائمة شخصيات انمي Fumetsu no Anata e (كاملة)

فوشي

فوشي (Fushi) هو شخصية رئيسية من شخصيات انمي Fumetsu no Anata e، وهو مخلوق خالد تم إنشاؤه من طرف الناظر (The Beholder) ووضعه على الأرض للحفاظ على العالم، و إسم فوشي يطلق على المخلوق الخالد عندما يتصور على هيئة البشري الذي اتخذه من الصبي الذي التقى به.

مارس

هي (March) صبية في مقتبل العمر من دولة نيناناه، عندما كانت تحاول الهرب من قريتها التقت بالصدفة مع فوشي و وجدت ان تصرفاته مسلية جدا، و كانتهي التي اطلقت عليه اسم فوشي بالمناسبة بعدما اعتنت به و علمته الكثير من الاشياء مثل كيفية الاكل فهي اذا بمثابة امه.

غوغو

غوغو (Gugu) هو فتى صغير من تاكناها يعمل في متجر Beer Gramps

هاياسي

هاياسي (Hayase) هي مسؤولة حكومية من دولة يانومي، و هي بمثابة عدو في القصة


ملاحظة : سيتم اضافة المزيد من الشخصيات عند توفر المعلومات اللازمة

تعليقات و آراء المتابعين عن انمي Fumetsu no Anata e

- Seiko Chan - تعلق: صدقوا او لا، الانمي هذا حاطاته ببالي من سنة تقريبا، لانه لنفس مؤلف فيلم Silent Voice لا أحتاج الى أن أقرأ القصة أو أن أشاهد الإعلان لأتأكد من انمي رائع، بإختصار سأشاهده.


- Joseph Joestar - يعلق: هذا أقوى أنمي سوف ينزل في هذا الموسم بقصة جديدة كليا، في البداية كان كان أشبه بالكرة، لمنه ليس كرة عادية بل كرة خالدة تستطيع تغيير شكلها حسب الظروف الى حجر، طحالب، ذئب و حتى بشر.


- NoName - يعلق: قصة الانمي فخمة، الشخصيات إبداع، اما الرسم فهو بسيط لكنه فخم في نفس الوقت، الأوستات فخمة و تقدر تخليك تصيح من الحماس و الحزن، ببساطة هذا الانمي سيكون أسطورة الموسم فقد جعل الكلمات و الدموع تخوننا من أولى حلقاته، لا يمكن التعبير عنه بالكلمات.


- Kou Mabuchi - يعلق: دعونا نتفق على أن هذا أفضل انمي في الموسم حاليا، الرسم حلو جدا و القصة جديدة و غير متكررة كما أن الاحداث مشوقة و كل هذا من الحلقة الأولى، الانمي أصبح مشهور من الان و إحساسي يخبرني أنه سيصبح مشهور أكثر بعدما يكتمل.


- Yorzwa - تعلق: الي شفته في هذا الانمي لا يقدر بثمن صراحة، و ما أقدر اوصفه بالكلام حتى، الاداء الصوتي للشخصيات فخم و الأوستات أكثر فخامة، الرسم بسيط و هادئ، الأجواء تحسسك بالراحة و تشد أعصابك في نفس الوقت، لحظات تتمنى فيها ظهور قدرات عجيبة لكي تنقذ البطل لكن للأسف الانمي واقعي أكثر من ذلك، فكرة أ، هذا المخلوق مجرد رحال يتغير شكله كل مرة هي فكرة رهيبة و الكاتب ابدع فيها كثيرا، بصراحة هذا الانمي يجعلك تتعلق به من أول حلقة و يتحكم بمشاعرك، كما أن مؤدي صوت الطفل أبدع كثيرا، و الله أن الانمي ممتع بمعنى الكلمة.