أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

انمي Kanojo Okarishimasu - حبيبة للايجار

انمي Kanojo Okarishimasu هو سلسلة انمي تلفزيوني ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم بدأ نشرها سنة 2017.

انمي Kanojo Okarishimasu تم انتاجه من طرف استوديو [TMS Entertainment] و بدأ بث حلقته في موسم صيف 2020 و بالضبط بتاريخ 11 يونيو.

تقرير انمي  حبيبة للإيجار | Kanojo Okarishimasu

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- حبيبة للايجار -

الإسم بالإنجليزية
Rent a Girlfriend -

الإسم باليابانية
- 彼女, お借りします -

تسميات اخرى
Kanokari -
- صديقة للايجار -
- حبيبة للاجرة -
- حبيبة للكراء -
- كانوجو اوكاريشيماس -

معلومات عن انمي
Kanojo Okarishimasu
[حبيبة للأيجار]

النوع
- سلسلة انمي -

عدد الحلقات
/

الحالة
- يعرض حاليا -

العرض الأول
- صيف 2020 -

الأستوديو
TMS Entertainment

المصدر
مانجا
Kanojo Okarishimasu

التصنيف
كوميدي، مدرسي، رومنسي، شونين

قصة انمي
Kanojo Okarishimasu

 تدور قصة انمي حبيبة للأجرة [Kanojo Okarishimasu] حول كازويا كينوشيتا الطالب الجامعي الذي تحطم عاطفيا بعد أن هجرته حبيبته، و كمحاولة منه لسد الفجوة العاطفية التي اصابته يقرر بطلنا الحصول على حبيبة جديدة عن طريق أحد التطبيقات الذكية التي تتيح له ذلك، فوقع اختياره على شيزورو ميزوهارا الفتاة التي إجتمعت فيها كل المواصفات التي طلبها، فتاة مهتمة، مظهر انيق و شخصية لطيفة.

لكن بعد يوم من المواعدة قام كازويا بالإطلاع على ملفها الشخصي لكي يتفاجئ بالتعليقات المتناقضة من الاشخاص الذين واعدتهم شيزورو سابقا استنتج أنها تواعد الرجال لتلعب بقلوبهم فحسب فقام بتقييمها بتقييم سلبي و هذا ما اثار غضب شيزورو و دفعها لإظهار شخصيتها الحقيقية، فتاة وقحة مزاجية الى حد لا يطاق، و في تلك اللحظة بالذات يتلقى كازويا اتصالا هاتفيا مفاده أن جدته قد إنهارت و يضطر الى اخذ شيزورو معه الى المستشفى.

لم يصب الجدة شيئ خطير بل مجرد وعكة صحية فقط لكنها تفاجأت عندما لاحظت أن هناك فتاة بصحبة كازويا، و فرحت الجدة فرحة كبيرة لأن حفيدها قد وجد صديقة جادة اخيرا، لم يستطع كازويا أخبارها بالحقيقة و هنا يضطر كازويا و شيزورو الى الدخول في علاقة وهمية و التمثيل بأنهما حقا عاشقان.


شخصيات انمي
Kanojo Okarishimasu
[حبيبة للإيجار]

كازويا كيناشوتا | Kazuya Kinoshita

كازويا كيناشوتا هو البطل الرئيسي في سلسلة انمي و مانجا Kanojo Okarishimasu، طالب جامعي متخصص في إدارة الأعمال في جامعة نيريما، يبلغ كازويا من العمر 21 سنة و هو يعيش وحده في شقته

شيزورو ميزوهارا | Chizuru Mizuhara

اسمها الحقيقي هو شيزورو ايشينوسي [Chizuru Ichinose] لكنها تستعمل اسما مستعارا في تطبيق المواعدة، شيزورو هي الشخصية الرئيسية الثانية في انمي Kanojo Okarishimasu و هي طالبة جامعية تخصصها هو الأدب كما انها تبلغ من العمر 20 سنة

مامي نانامي | Mami Nanami

نانامي هي احد شخصيات انمي حبيبة للأجرة، طالبة جديدة في جامعة نيريما وصديقة كازويا كينوشيتا السابقة التي تخلت عنه لصالح شخص اخر، وبالتالي انطلقت الأحداث الرئيسية في المسلسل

روكا ساراشينا | Ruka Sarashina

روكا ساراشينا هي فتاة ينبض قلبها بشكل أبطأ من الشخص العادي و هي تبحث عن صديق يساعدها على التأقلم مع حالتها

سومي ساكوراساوا | Sumi Sakurasawa

هي طالبة في نفس الجامعة مع كازويا و شيزورو و هي تعمل كصديقة للإيجار تماما مثل شيزورو، تبلغ سومي من العمر 19 سنة

تعليقات و آراء بعض المتابعين عن الانمي

- Kenny - يعلق: شوف ما رح اطبل ولا شي، الانمي مختلف كليا عن باقي الانميات الرومنسية و القصة كثير حزينة و كثير ناس راح تحزنو عليهم، حتى المانجا جميلة جدا و تقييمي له 9/10، أنصحكم بالمشاهدة.

- Ibrahim Alshami - يعلق: من أكثر الانميات التي تحصلت على اعلانات و دعايات لدرجة أني عارف قصته من 2019، المهم هو ان هاذا الانمي غير متوقع يكون فيه شيئ كبير و فوق الخيال و لا شيئ سيئ، لا أ؛د يدري ممكن يفوق التوقعات.


- Kufa Hachiman - يعلق: فكرة إستأجار حبيبة مقتبس من الواقع في اليابان، الانمي جميل و يحفزك انك تشاهده لذلك لا تحكم على كل التعليقات لان كل شخص له رئيه الشخصي.



وصلنا الى نهاية تقرير انمي
Kanojo Okarishimasu
سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع