القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي Tate no Yuusha no Nariagari نهضة بطل الدرع

تقرير انمي
نهضة بطل الدرع | Tate no Yuusha no Nariagari
تقرير شامل عن انمي نهضة بطل الدرع القصة الشخصيات اعمار الشخصيات
Tate no Yuusha no Nariagari | انمي نهضة بطل الدرع

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- نهوض بطل الدرع -

الإسم بالإنجليزية
- The Rising of the Shield Hero -

الإسم باليابانية
-盾の勇者の成り上がり -

تسميات اخرى
- بطل الدرع -
- نهوض بطل الترس -
- نهضة بطل الدرع -

حول الانمي

انمي نهضة بطل الدرع أو بطل الترس [Tate no Yuusha no Nariagari] هو مسلسل انمي تيلفزيوني ياباني مقتبس من رواية خفيفة تحمل نفس الإسم من تأليف "يوساغي أنكو" و رسم "مينامي سيرا" .

الانمي من انتاج استوديو كينيما سيتروس [Kinema Citrus] و اول عرض له كان في موسم شتاء 2019 بالتحديد في التاسع من شهر يناير -جانفي- الى غاية السادس و العشرين من شهر يونيو -جوان- من نفس السنة.

معلومات عن انمي
Tate no Yuusha no Nariagari
[نهوض بطل الدرع]

النوع
- سلسلة أنمي -

عدد الحلقات
- 25 حلقة -

الحالة
- مكتمل -

العرض الأول
- شتاء 2019 -

الأستوديو
Kinema Citrus

المصدر
رواية خفيفة

التصنيف
أكشن، مغامرة، دراما، خيال

قصة انمي
Tate no Yuusha no Nariagari
[نهضة بطل الدرع]

في ضروف غامضة تم استدعاء أربعة شباب عاديين من اليابان المعاصرة الى مملكة قديمة ليفاجؤا بتعيينهم مجموعة من حماة المملكة تحت مسمى ابطال الكنيسة الأربعة و مهمتهم هي حماية المملكة من موجات الدمار التي ابتليت بيها مملكة ميلرومارك منذ قرون مضت.


تم منح هؤلاء الفرسان أربعة أسلحة تم توارثها عمن سبقوهم في منصبهم لأجيال و هي على التوالي سيف و رمح و قوس و درع.


ناوفومي ايواتاني، احد الشباب الذين تم استدعائهم، يصبح ملعونا و محل سخرية بسبب سلاحه الضعيف –الدرع- حيث اصبح شعب المملكة و زملائه الابطال الاخرين يستهزؤون به بسبب ضعف هجماته و شخصيته الباهتة.

لم يتوقف الامر هنا بل اصبح ناوفومي بعد ذلك عرضة للتمييز و الكره الشديد بسبب شيئ لم يفعله و قد تم اتهامه ظلما.

و هنا كانت بداية انشقاق ناوفومي عن زملائه و مملكة ميلرومارك ليبدأ في رحلة تطوير نفسه و سلاحه لإثبات قوته و جدارته في حمل لقب ابطال الكنيسة و مع اقتراب الأمواج من المملكة يجب على ناوفومي ان يقاتل بكل قوته لحماية سكان المملكة من الخطر المحدق بهم.


شخصيات انمي
Tate no Yuusha no Nariagari
[نهضة بطل الدرع]


ناوفومي ايواتاني | Naofumi Iwatani

هو الشخصية الرئيسية في سلسلة انمي ومانجا نهضة بطل الدرع [Tate no Yuusha no Nariagari]، ناوفومي هو بطل الدرع، احد الابطال الاسطوريين الأربعة الذين تم استدعائهم من اليابان المعاصرة الى مملكة ميلرومارك لحمايتها من موجات الدمار التي تعاني منها.

رافتاليا | Raphtalia

رافتاليا هي مخلوق هجين بين إنسان و ثعلب، و هي أول صديقة حقيقية لـ ناوفومي في المملكة رغم انها قد تم شرائها في الأساس من طرف ناوفومي لتكون تابعة له و تنفذ جميع مطالبه بحكم انها مختومة بلعنة تسبب لها آلاما جسدية بالغة إذا خالفت اوامره.

مالتي ميلرومارك | Malty S Melromarc

مالتي هي احد الشخصيات الرئيسية في الأنمي و هي اميرة مملكة ميلرومارك و ملكتها التالية، مالتي هي العدو الأول لـ ناوفومي في انمي بطل الدرع لأنها سبب تعاسته و نبذه من طرف زملائه الابطال و باقي سكان المملكة.

موتوياسو كيتامورا | Motoyasu Kitamura

موتوياسو كيتامورا هو شخصية من الشخصيات الرئيسية في الانمي و هو بطل الرمح [Yari no Yuusha] من الابطال الاسطوريين الأربعة الذين تم استدعائهم الى مملكة ميلرومارك كما ان موتوياسو متأثر كثيرا بـ ماليتي مما جعله يعادي ناوفومي ايضا.

رين اماكي | Ren Amaki

رين هو كذلك احد ابطال الكنيسة الاسطوريين الاربعة و سلاحه هو السيف [Ken no Yuusha]، كان رين اقل ميلا الى التعامل مع ناوفومي بشكل جارع بالمقارنة مع مالتي و موتوياسو.

ايتسكي كاواسومي | Itsuki Kawasumi

ايتسكي هو رابع ابطال الكنيسة الاسطوريين و هو بطل القوس [Yumi no Yuusha].

اقتباسات و اقوال من انمي نهضة بطل الدرع
(Quotes)

أنا الآن ارى كل شيئ بوضوح، لقد كان إنضماها لي في الوقت الذي نبذني فيه الجميع مجرد مخطط للإيقاع بي، كل شيئ كان كذبة، الإبتسامات، الوعود، الأفعال اللطية، كلها كانت مزيفة
- ناوفومي ايواتاني -
ايها التاجر لا تردد في إخبار امثالك عني، اخبرهم ان كل من يعبث معي بأي شكل من الأشكال سينتهي عليه الامر بعلامات العض و الكدمات في كل مكان
- ناوفومي ايواتاني -
هل تريدني أن اركز جميع هجماتي على وجهك و اعضائك الحيوية؟ فأنا غشاش بعد كل شيئ
- ناوفومي ايواتاني -
حتى ولم يكن بإمكاني الفوز، سأجعلك تعاني قدر الإمكان
- ناوفومي ايواتاني -
أي نوع من الفرسان يهمل الأشخاص الذين من واجبه الدفاع عنهم
- رافتاليا -
انا سيف ناوفومي ساما، لا يسمح لأحد بالتقليل من احترامه عندما اكون حاضرة
- رافتاليا -
إذا لم تخبرهم انهم مخطؤون فأنت بذلك تعترف بأنهم على حق
- فيتوريا -

تعليقات و آراء بعض المتابعين عن الانمي

- Jan Chan - تعلق: انمي نهضة بطل الترس هو واحد من افضل انميات السنة، انمي يجمع بين الدراما و الرومنسية و الخيال و حب الانتقام و السعي للسلام بشكل رائع، اعطيه 10/10 بالنسبة للاوبنينغ و الايندينغ و الرسم و التحريك و كل شيئ، انمي رائع جدا و فاتتك سنة 2019 إذا لم تشاهده.

- Malek Ahmed - يعلق: اللى كل شخص متردد في مشاهدة هذا الانمي! اسرع و ابدأ مشاهدة الانمي فهو انمي رائع بحق، القصة و الشخصيات و الأحداث كلها رائعة، القتالات، الكوميديا، السحر، انه انمي متكامل حقا، للأسف هو يتكون من 24 حلقة فقط، انا انتظر الموسم القادم بفارغ الصبر.

- Scarlette - تعلق: انمي Tate no Yuusha no Nariagari واحد من افضل انميات الايسيكاي، لكنه مضلوم و لا احد يتكلم عنه، ربما لأن سنة 2019 مليئة بالأنميات العظيمة لكن هاذا الانمي واحد من الانميات الاسطورية لسنة 2019 مثل انمي فينلاند ساغا و انمي قاتل الشياطين و انمي نيفرلاند الموعودة.

- Wad Alsadig - يعلق: هذا الانمي ممكن نقول عليه اسطوري لأنه فيه تقريبا كل شيئ، اكشن، دراما، مغامرات، رومنسية، فيه راح تحب و تكره و و تضحك و تعيش لظات حلوة جدا و ممتعة، صدقني انه من افضل انميات سنة 2019.

مواسم اخرى للأنمي

- تم الأعلان عن الموسمين رسميا -
  1. انمي نهضة بطل الدرع الموسم الثاني
  2. انمي نهضة بطل الدرع الموسم الثالث

أغاني البداية و النهاية 
(الشارات | oppenings)

  • أغنية البداية 1:
Rise Madkid شاهدها ◀
  • أغنية البداية 2:
Faith Madkid شاهدها ◀



وصلنا الى نهاية تقرير
 انمي نهضة بطل الدرع
سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع
هل اعجبك الموضوع :