القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي Pet المرافق

تقرير انمي 

المرافق | Pet
Pet | انمي المرافق
Pet | انمي المرافق

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- المرافق -

الإسم بالإنجليزية
- Pet -

الإسم باليابانية
- ペット -

تسميات اخرى
- بيت -

حول الانمي

انمي المرافق [PET] هو مسلسل انمي تيلفزيوني ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الإسم من تأليف المانجاكا مياكي رانجو. 

الانمي من انتاج استوديو غينو [Geno studio] و كان من المقرر أن يكون العرض الأول له في موسم خريف 2019 في تاريخ 12 أكتوبر لكن بعد ذلك جاء قرار تغيير تاريخ العرض الى السادس من شهر يناير -جانفي- من موسم شتاء 2020.


معلومات عن انمي المرافق [Pet]


النوع
- سلسلة أنمي -

عدد الحلقات
- 13 حلقة -

الحالة
- مكتمل -

العرض الأول
- شتاء 2020 -

الأستوديو
Geno studio

المصدر
مقتبس من مانجا

التصنيف
غموض، نفسي، خارق للطبيعة، سينين

قصة انمي Pet
[بيت]

قصة انمي بيت [Pet] تدور حول أشخاص لديهم قدرة غريبة تتمثل في امكانية الولوج الى عقول الآخرين و تحليل ذكرايتهم مع امكانية توجيهها و التلاعب بها، تستعمل هذه القدرة غالبا في حل الألغاز الصعبة و خاصة جرائم القتل و غيرها من الأفعال الشنيعة التي يجب التحقيق فيها، نعم سيتبادر الى ذهنك الان أن هذه القدرة مفيدة في جميع الأحوال لكنك مخطئ لأن هذه القدرة يمكن أن تحدث ضررا كبيرا في أرواح مستخدميها و يتعدى الأمر احيانا الى إفساد قلوبهم و جعلها تنحرف الى استغلال قدراتهم في اشياء مظرة، و هنا يأتي دور المخلوقات التي تسمى البيتس او الحيوانات الاليفة [Pet] في حماية قلوبهم الهشة من خطر الإنجراف وراء رغباتهم و مصالحهم.

شخصيات انمي بيت
[Pet]

تسوكاسا | Tsukasa

تسوكاسا هو شخصية رئيسية في سلسلة انمي و مانجا Pet، يمتلك تسوكاسا القدرة على إعادة تشكيل ذاكرة الأشخاص الذين يدخل الى عقولهم، و هو يستخدم قدراته تحت امر كاتسوراجي و فائدة الشركة.

هيروكي | Hiroki

هيروكي هو ايضا واحد من الشخصيات الرئيسية في انمي pet و هو يمتلك القدرة على تغيير الذاكرة و كما نه يعمل ايضا مع تسوكاسا.

كاتسوراغي | Katsuragi

هو شخصية من سلسلة pet، يعمل تحت إمرة المنظمة التي تسمى بالـ الشركة و يقوم بمهامهم بإستخدام اولئك الذين لديهم القدرة على تغيير الذكريات مثل تسوكاسا و هيروكي.

سوتارو | Sotaru

ساوتارو هو شخصية اخرى من الشخصيات الرئيسية في سلسلة مانجا و انمي Pet و هو واحد من اصحاب القدرات الغريبة التي سبق و ذكرناها، يعمل سوتارو مع كاتسوراغي و هاياشي.

جين | Jin

شخصية من شخصيات انمي Pet و هي تعمل لصالح الشركة مع كاتسوراغي كواحدة من موضفيه.

ليان ليان | Lianlian

هي والدة جين و معروف عنها انها الأخت الصغلرى للمدير التنفيذي للشركة.

رون | Ron

رون هو شخصية من شخصيات انمي pet و هو ابن اخ الرئيس التنفيذي للشركة، يعمل رون على إنشاء حيوان اليف [Pet] مخلص و غير قادر على عصيان اوامر الشركة


تعليقات و آراء بعض المتابعين عن الانمي

- Anime sea 3 - يعلق: الانمي تصنيفه غموض و سينين يعني انك تحتاج لان تصبر على الاحداث حتى يتضح لك الانمي من جميع جوانبه، ثانيا هاذا الانمي نفسي يعني الأطفال ما راح يفهموه و ما راح ينفعهم لان كل ما يريدونه هو الاكشن و القتالات التي بدون معنى، لذلك انصح هذه الفئة بأن لا يتابعو الانمي و شكرا.

- Rar Lasebai - يعلق: رسالة الى اللذين يسبون الانمي و يقولون انه انمي ممل و احداثه بايخة و مملة، تأكدوا فقط من التصنيف العمري، و تأكدوا ايضا من من تصنيف الانمي بحد ذاته، على كل فكرة ليس كل انمي لازم يكون فيه حروب و قتالات و ابطال و دم و ايطال أقوياء يصرخوا "الضربة القاضية" .. الخ، إذا لم تستطع انت استيعاب الأفكار المحطوطة في الانمي و لم تستطع الانسجام بالحبكة فهذا ليس معناه ان الانمي ممل.. و الانمي ليس للصغار فقط يا حلوين.

- The black killer - تعلق: بصراحة انا لا أعرف كيف سأعبر و كيف سأتكلم، هاذا الانمي عبارة عن تحفة فنية رغم ان بدايته معقدة قليلا و احداثه دسمة لكنه أكثر من رائع و مؤثر جدا، اهم شيئ تحفظ اسماء الشخصيات مشان يسهل فهم و استيعاب الاحداث، حتى انه جاني انهيار عاطفي بسببه يعني مستحيل تخلص الانمي بدون ما تبكي او تصرخ او تعصب، أنا اطالب بموسم ثاني.

- اللواء آيرو - يعلق: انا تابعت الانمي كله، و لا اريد من اي احد ان يشاهده نصيحة مني، هاذا الانمي لم يعطني ذرة من المتعة ، صحيح ان الفكرة رائعة و لكن لم اشعر انني دخلت جو القصة لأنها كانت فارغة نوعا ما، هم فقط يريدون الفرار من الشركة، الاحداث عادية و الحوارات مملة لأنه لا يوجد شيئ يتم النقاش عليه، لا تتابعه و تضيع وقتك.

أغاني البداية

(الشارات | oppenings)
  • أغنية البداية 1:

Chou no Tobu Suisou شاهدها ◀



وصلنا الى نهاية تقرير انمي Pet
سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع
هل اعجبك الموضوع :