القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي كيوكو سويري | Kyokou Suiri

تقرير انمي 
كيوكو سويري | Kyokou Suiri
تقرير شامل عن انمي كيوكو سويري
Kyokou Suiri | كيوكو سويري

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- كيوكو سويري -

الإسم بالإنجليزية
- In/Spectre -

الإسم باليابانية
- 虚構推理 -

تسميات اخرى
/

حول الانمي

انمي Kyokou Suiri هو مسلسل انمي تيلفزيوني ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الإسم من تأليف "شيرودايرا كيو" و رسم "كاتاسي شاشيبا" .

الانمي من انتاج استوديو براينز بايس [Brain's Base] و اول عرض له كان في موسم شتاء 2020 بالتحديد في الثالث عشر من شهر يناير.

معلومات عن انمي
Kyokou Suiri

النوع
- سلسلة أنمي -

عدد الحلقات
- 12 حلقة -

الحالة
- مكتمل -

العرض الأول
- شتاء 2020 -

الأستوديو
- Brain's Base -

المصدر
مانجا Kyokou suiri

التصنيف
غموض، كوميدي، شياطين، خارق للطبيعة، رومنسي، شونين

قصة انمي
Kyokou Suiri

تدور القصة حول كوتوكو ايواناجا التي تعمل كوسيط بين عالم البشر و عالم الأرواح التي تسمى اليوكاي [Youkai] التي تسكن العالم و لا يستطيع احد رؤيتها، أغلب اليوكاي هي مخلوقات مسالمة لكن هناك اقلية شريرة تهدد السلام الهش بين اليوكاي و الإنسانية، و هنا يأتي دور كوتوكو التي هي بمثابة اله الحكمة ‘استغفر الله’ في الحفاظ على الأمن و الاستقرار بين العالمين.

من جهة أخرى كان الطالب ساكوراغاوا كورو البالغ من العمر 22 سنة في خضام الإنفصال عن حبيبته التي تربطه معها علاقة طويلة الأمد و هذه كانت فرصة كوتوكو للتقرب منه بحكم أنها كانت تكن له مشاعر الحب و لكن مع مرور الوقت قررت كوتوكو إشراك كورو في عملها الغريب و طلبها مساعدته في حفظ السلام بين البشر و اليوكاي [Youkai].

شخصيات انمي
Kyokou Suiri

ايواناجا كوتوكو | Iwanaga Kotoko

ايواناجا كوتوكو هي الشخصية الرئيسية في سلسلة انمي و مانجا كيوكو سويري [Kyokou Suiri] و هي حاليا صديقة كورو ساكوراجاوا و معروفة في الانمي بإسم ' الهة الحكمة'، تتميز كوتوكو بشخصيتها المنفتحة و عملها المجتهد في ايجاد الحلول لأي مشكل تواجهه و هي لا تبالي بالمخاطر عند اتخاذ القرارات كما أنها منجذبة كثيرا الى ساكوراجاوا كورو.

ساكوراجاوا كورو | Sakuragawa Kurou

ساكوراجاو كورو هو ثاني شخصية رئيسية في سلسلة انمي و مانجا كيوكو سويري، كورو هو الصديق الحالي لـ ايواناجا كوتوكو و ساعدها الايمن، كورو لديها قدرات خارقة تتمثل في الخلود و التنبؤ و هاذا ما يجعله غير مبالي للمخاطر حيث انه يستطيع ان يشفي نفسه بسهولة كما انه قادر عللى التنبؤ بالخطر.

ناناسي كارين | Nanase Karin

هي فنانة مشهورة في احد الدرامات التلفزيونية التي كانت تعرض في وقت متأخر من الليل، و قد اصبحت اساس الشائعات حول الانسة الفولاذية ناناسي.

المحقق تيرادا | Detective Terada

هو محقق جنائي كان يحقق في قضية الانسة الفولاذية نانسي


تعليقات و آراء بعض المتابعين عن الانمي

- Black Lion - يعلق: اعاود مرة ثانية و اعلق و اقول ان هذا الانمي شاهدته كله و انا نادم لاني ضيعت وقتي عليه: الانمي لا يستحق هذا التقييم العالي لانه ممل و ممل جدا و البطل ليس لديه شيئ في شخصيته يدل على انه البطل كما ان التحقيقات فاشلة و القتالات ايضا فاشلة و مكررة و الشخصية الشريرة مبتذلة جدا، لن تشعر بأي متعة و انت تشاهد هذا الانمي إذا كنت من محبي القصة او الاكشن او الغموض الذي يجعلك تترقب الحبكة مع أنفهذا الانمي فيه كل هذه الاشياء لكن بأسلوب ضعيف و قصة ركيكة و اسلوب مبتذل ما فيه اي شيئ يخليك تقول واو او انك تستمتع، و في الأخير هذه مجرد وجهة نظر و انا واثق جدا من وجهة نظري.

- SeLeNa - تعلق: يالله لا تترددوا و قوموا بمتابعة هذا الانمي لأنه يستاهل وقتكم كما انه سيكون واحد من افضل الانميات لسنة 2020، كمتابعة للمانجا أنا واثقة انه سيعجب الكثيرين منكم ولا تخافوا من الرسم و التحريك لأنه سيعجبكم و إن شاء الله ما راح يخيب ظنكم.

- Maou seventh - يعلق: الانمي رهيب من حيث الرسم و الشخصيات و مؤديين الاصوات و كل شيئ به رهيب خاصة بطل القصة، لكن اعتقد انه يحتاج حلقات أكثر و تحداث اكثر لانه تقريبا كل الانمي فيه حدثين رئيسيين فقط و الباقي كلها احداث تتمحور حول هاذين الحدثين، الاحداث كانت جيدة لكن الانمي قصير جدا مع الاسف، سننتظر ربما هناك موسم ثاني.

- اوتاكو - يعلق: الانمي ممتع حتى لو كان مليئ بالتمطيط، انا اعجبتني القصة و طريقة الانمي في سردها و اندمجت معهم لدرجة انني حسيت الحلقة تخلص في حلقتين، إن شاء الله يكون هناك موسم ثاني لأن القصة ستكون رهيبة بالتأكيد.

أغاني البداية و النهاية
(الشارات | oppenings)

  • أغنية البداية 1:

Mononoke in the fiction شاهدها ◀


وصلنا الى نهاية تقرير انمي
كيوكو سويري kyokou Suiri

سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع
هل اعجبك الموضوع :