القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي دوروهيدورو | Dorohedoro

تقرير انمي

دوروهيدورو | Dorohedoro

Dorohedoro | انمي دوروهيدورو
Dorohedoro | دوروهيدورو

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- دوروهيدورو -

الإسم بالإنجليزية
/

الإسم باليابانية
- ドロヘドロ-

تسميات اخرى
/

حول الانمي

انمي دوروهيدورو [Dorohedoro] هو مسلسل انمي تيلفزيوني ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الإسم من تأليف المانجاكا هاياشيدا.

الانمي من انتاج استوديو مابا [Mappa] و اول عرض له سيكون في موسم شتاء 2020 بالتحديد في الثاني عشر من شهر يناير.

معلومات عن انمي دوروهيدورو
[Dorohedoro]

النوع
- سلسلة أنمي -

عدد الحلقات
- 12 حلقة -

الحالة
- مكتمل -

العرض الأول
- شتاء 2020 -

الأستوديو
- Mappa -

المصدر
مانجا Dorohedoro

التصنيف
أكشن، كوميدي، رعب، خيال، سينين

قصة انمي
Dorohedoro
[دوروهيدورو
]

تدور احداث انمي دوروهيدورو في مدينة فوضوية الى ابعد الحدود تسمى الحفرةو هي مكان مجرد تماما من الإنسانية و الاخلاق، حيث تعتبر هذه المدينة حقل تجارب واسع للسحرة الذين يلقون تعاويذهم و سحرهم على سكان المدينة الذين يعتبرونهم كائنات منحطة لا قيمة لها سوى انها فئران تجارب لسحرهم و شرهم اللامحدودان.

و هنا تبدأ مغامرة بطلنا كايمان الذي هو اشبه بالسحلية اكثر من كونه انسان في محاولة منه في ايجاد الساحر المستبب في اللعنة التي حلت عليه  و محاولة ايجاد حل لمضهره الذي يسبب له الكثير من الكوابيس.

شخصيات انمي
Dorohedoro
[دوروهيدورو]

كايمان | Kaiman

كايمان هو الشخصية الرئيسية في سلسلة انمي و مانجا دوروهيدورو، لديه شكل خارجي غريب نوعا ما حيث انه اشبه ما يكون الى سحلية بسبب لعنة تعرض لها من طرف احد السحرة و يتضح لاحقا ان كايمان ليس اسمه الحقيقي بل هو اسم اعطته له نيكيدو و هدفه الاساسي هو البحث عن الشخص الذي لعنه  لأنه لا يستطيع تذكره بسبب فقدان الذاكرة و لدى كايمان قدرة غامضة على مقامة حيث انه لا يتأثر به على الإطلاق بسبب طفراته الجينية الغير بشرية.

نيكايدو | Nikaido

نيكايدو هي رفيقة كايمان في رحلته لصيد مستخدمي السحر بحثا عن الساحر الذي لعنه، تمتلك نيكايدو مطعما تقدم فيه بشكل رئيسي طبق الجيوزا مع شرائح الشيزو، معروف عن طيق الجيوزا التي تعده نيكايدو انه هو الأفضل في الحفرة.

ايبيسو | Ebisu

(حرق) هي احد مستخدمي السحر في انمي دوروهيدورو، و هي مسؤولة بشكل غير مباشر عن اللعنة التي اصابت كايمان و حولته الى وجه سحلية.

إن | En

اإن معروف بكونه الراس المدبر في عائلة إن و هي عائلة من مستخدي السحر الاقوياء الذين يتحكمون بكل شيئ تقريبا في العالم السحري في  انمي دوروهيدورو، من اغرب الاشياء المعروفة عن إن هو انه مهووس بالفطر.

فوجيتا | Fujita

فوجيتا هو واحد من الشخصيات التي تستخدم السحر و يعمل تحت قيادة إن، فوجيتا ليس مستعمل سحر قوي مثل بقية اقرانه لكن قوته تزيد بشكل كبير عند الوقوع في الحالات الحرجة و خاصة عند تعرض رفاقه للمصائب.

نوي | Noi

يضهر لنا ان نوي هي احد اقرباء إن، تتمثل قدرة نوي في شفاء جميع أنواع الإصابات مهما كانت درجة خطورتها بإستثناء الموت.


تعليقات و آراء بعض المتابعين عن الانمي

- الاوتاكو المجنون 1 - يعلق: انا توقع شيئ رائع من هذا الانمي لأن الأستوديو العامل عليه هو استوديو Mappa الذي قدم لنا في العام الماضي واحد من اروع الانميات التي من الممكن اننا نشوفها في حياتنا، انمي دورورو، أكبر عيب في الانمي هو رسمه السيئ.

- Ishida - يعلق: يالله كمية الحماس في كل حلقة اكثر من التي سبقتها، الغموض في القصة و الاحداث متكامل مع و رهيب، تابع انمي دوروهيدورو و لن تندم، يمكن ان الرسم لن يعجبك مع انه يتماشى مع القصة، شاهده و ستفهم لما كل هذا المدح.

- Za warudo - يعلق: في رأيي الانمي اسطوري بلا مبالغة، الرسم و التحريك شيئ خرافي و مناسبين جدا لدموية الانمي اما من حيث القصة فهي مليئة بالمفاجئات الغير متوقعة و الغموض بإختصار لا تردد في المشاهدة و إلا راح تضيع على نفسك تحفة فنية لا تتكرر.

- يونان الحكيم - يعلق: انمي جاي بطريقة و افكار جديدة و مختلف عن كل الانميات الاخرى و له طابعه الخاص و ما هو مقلد انميات ثانية، و الخلفيات و الصور في العوالم شيئ جبار.

أغاني البداية
(الشارات | oppenings)

  • أغنية البداية 1:
Welcom to Chaos شاهدها ◀



وصلنا الى نهاية تقرير انمي دوروهيدورو
سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع
هل اعجبك الموضوع :