Sticky Image

انمي Plunderer - الناهب

تقرير انمي
الناهب (الغانم) | Plunderer
Plunderer | انمي الناهب (الغانم)
Plunderer | الناهب (الغانم)

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- الناهب -
- الغانم -

الإسم بالإنجليزية
- Plunderer -

الإسم باليابانية
- プランダラ -

تسميات اخرى
- بلاندرر -


حول الانمي

انمي الناهب [Plunderer] هو مسلسل انمي تيلفزيوني ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الإسم من تأليف المانجاكا "مينازوكي سو".

الانمي من انتاج استوديو جيك تويز [GEEKTOYS] و اول عرض له كان في موسم شتاء 2020 بالتحديد في شهر يناير.

معلومات عن انمي الناهب
[Plunderer]

النوع
- سلسلة أنمي -

عدد الحلقات
- 24 حلقة -

الحالة
- مكتمل -

العرض الأول
- شتاء 2020 -

الأستوديو
- GEEKTOYS -

المصدر
مانجا Plunderer

التصنيف
اكشن، ايتشي، خيال، تشونين

قصة انمي Plunderer (الغانم)
[الناهب]

تدور قصة انمي الناهب [Plunderer] في عالم تحكمه الأرقام حيث أن لكل شخص رقم يميزه عن الأخرين و يزداد هذا الرقم أو ينقص عن طريق تصرفات الاشخاص فكل شخص لديه عامل مميز يساعده على رفع رقمه و كلما تفانى الشخص في فعل الشيئ الخاص به زاد هذا من التعداد أو الـ(Count) الخاص به، فمثلا هناك من يرتفع رقمه بالمشي و هناك من يرتفع رقمه عند حصوله على الإطراء و المجاملة من طرف الغير بسبب فعل طيب قام به و العكس صحيح، فكلما تكاسل الشخص عن مهامه إنخفض رقمه و عند وصل أي شخص إلى رقم 0 سيتم إرساله الى الهاوية و بالتالي سيفقد حياته.

في سنة 305 من تقويم alcian تم تكليف هينا من طرف والدتها التي تم ارسالها الى الهاوية بمهمة البحث عن الشخص المسمى بالبارون الأحمر الأسطوري و تسليمه كرة محضورة إسمها البالوت أو الـ (Ballot) و في طريق رحلتها للبحث عن هذا البارون تقابل هينا المبارز نصف المقنع المسمى ليخت و الذي يعرف بأنه ذو رقم منخفض بشكل لا يصدق قدره -999 و هنا تبدأ احداث الأنمي في الإزدياد حماسة شيئا فشيئا.


أبرز شخصيات انمي الناهب (الغانم)
[Plunderer]

باخ ليخت | Bach Licht

هو الشخصية الرئيسية في انمي و مانجا الناهب [Plunderer]، تم تقديمه في البداية في مطعم المدعوة نانا على أنه شخص منحرف و منحط ذو رقم منخفض بشكل كبير قدره -999 ، يزداد رقم ليخت كلما حطم قلوب الفتيات المتعلقن به، تم لاحقا ذكر اسمه الحقيقي و هو Sakai Rihito.

هينا | Hina

هي فتاة شابة في مقتبل العمر كانت تعيش وحيدة برفقة والدتها في اعالي الجبال قبل أن يتم إرسالها الى الهاوية بسبب إنخفاض رقمها الى 0، قامت والدتها قبل موتها بتكليفها بمهمة البحث عن البارون الأحمر الأسطوري و أن تقوم بتسليمه الكرة التي تسمى البالوت (Ballot)، رقم هينا مرتبط بعدد الكيلومترات التي مشتها، فكلما مشت أكثر ازداد تعدادها، و رقمها في بداية الأنمي كان 441.

نانا باسلر | Nana Bassler

هي شخصية من الشخصيات الرئيسية في انمي الناهب [Plunderer]، تم تقديمها في الحلقة الأولى من الانمي على انها صاحبة حانة متنقلة برفقة ليخت الذي كان يعمل مساعدا لها.

جيل موردوش | Jail Murdoch

جيل هو ثاني شخصية رئيسية ذكورية في سلسلة مانجا و انمي الناهب [Plunderer]، و هو من الحرس الملكي لألتيا، و هو برتبة ملازم و قائد فرقة بالإضافة إلى كونه قائد القوات الخاصة.

ساكاي توكيكازي | Sakai Tokikaze

تم تقديم ساكاي في الانمي على انه شقيق ليخت بالتبني و والد هينا و هو أحد البارونات السبعة الاسطوريين و هو ملقب بـ The Blink Baron ملك الهاوية.

شيميلمان باخ | Schmelman Bach

هو الشخصية المعارضة الرئيسية في انمي الناهب [Plunderer] و هو برتبة ماريشال في القوات الخاصة.

الكسندروف غريغوروفيتش | Alexandrov Grigorovich

الكسندروف هو أب جيل موردوش بالتبني و قائد حرس الثيا الملكي كما انه واحد من البارونات السبعة الأسطوريين و يلقب بـ The Blast Baron.

غينسبنست زرليغين | Gespenst Zerlegen

و المعروف ايضا بإسم بيلي بوبورو واحد من ابطال انمي الناهب [Plunderer] و هو زميل لين ماي في دورياتها و تم الكشف لاحقا عن رتب اخرى لهذه الشخصية و هو ايضا واحد من البارونات السبعة الأسطوريين و يلقب بـ The Pierce Baron.


اقتباسات و اقوال من انمي الناهب
(Quotes)

هينا، أردتي أن تعرفي ما هي غايتي ... لذا استمعي ...
جايل، سأخبرك من أنا ... ناهب، سرقة كل شيء في هذا البلد هي غايتي، هذا هو هدفي
- باخ ليخت -
عندما تفقد شخصا عزيزا عليك سوف تدرك أن ما تبقى لك في حياتك ليس مستقبلا يمسك فيه الجميع ايادي بعضهم، بل يبقى الإنتقام فقط
- ساكاي توكيكازي -
لن أدعك تكون وحيدا! أنا لن أعطيك حتى الوقت لذلك! سأذهب معك اينما ذهبت، سنكون عائلة بغض النظر عن عددنا ... حتى عندما تصبح حياتك فوضى ... لن أتركك وحيدًا أبدًا يا ليخت-سان
- هينا -
لا تكن غبياً ... أليس من العار ترك جثة تشارلز في تلك القلعة؟ بدلاً من ذلك سأحولها كلها إلى قبر جنازة
- الكسندروف غريغوروفيتش -

فقرة الميلتيميديا ◀

أغاني البداية و النهاية
(الشارات | oppenings)




وصلنا الى نهاية تقرير انمي الناهب [Plunderer]
سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع