القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي انوذر | Another

تقرير انمي

انوذر | Another

Another | انمي انوذر
Another | اخر

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- اخر -

الإسم بالإنجليزية
- Another -

الإسم باليابانية
- アナザー -

تسميات اخرى
- انوذر -
- اناذر -

حول الانمي

انمي انوذر [Another] هو مسلسل انمي تيلفزيوني ياباني مقتبس من رواية خفيفة تحمل نفس الإسم من تأليف "اياتسوجي يوكيتو" و رسم "ايتو نويزي".

الانمي من انتاج استوديو بي آي ووركس [P.A. Works] و كان اول عرض له في موسم شتاء 2012 بالتحديد من تاريخ العاشر من يناير الى غاية السابع و العشرين من مارس (آذار) لنفس السنة.

معلومات عن انمي
Another

النوع
- سلسلة أنمي -

عدد الحلقات
- 12 حلقة -

الحالة
- مكتمل -

العرض الأول 
- شتاء 2012 -

الأستديو
- P.A. Works -

المصدر
مقتبس من رواية خفيفة 

التصنيف
غموض, رعب, خارق للطبيعة, إثارة, مدرسي

قصة انمي
Another

في سنة 1972 و بالضبط في مدرسة يومياما الشمالية في اليابان توفيت طالبة مشهورة في ذلك الوقت تدعى ميساكي ماي خلال السنة الدراسية منذ ذلك الحين و بلدة يومياما تتخبط في الخوف و الرعب من جراء تلك الواقعة.

بعد ستة و عشرين عاما من تلك الحادثة إنتقل كويشي ساكاكيبارا الذي يبلغ من العمر 15 عاما الى متوسطة يوميا كطالب جديد هناك، لكن بعد مدة من  الدراسة في القيم 3-3 لاحظ ساكاكيبارا كن أن هناك شيئا غير إعتيادي و غامض في تصرفات زملائه في الصف و لعل أغرب شيئ لاحظه هو تجاهل التلاميذ و المعلمين لتلميذة من صفه و معاملتها كأنها ليست موجودا أساسا و قم طلبوا منه أن يتجاهلها هو أيضا لكن ساكاكيبارا لم يأخذ بنصائحم و واصل التقرب منها و الإقتراب من الحقيقة المرعبة التي تكمن وراء قصتها و قصة اللعنة التي حلت على القسم 3-3.

شخصيات انمي
Another

ميساكي ماي | Mei Misaki

ميساكي هي الشخصية الرئيسية في سلسلة انمي و رواية another، هي فتاة غامضة تحوم حولها هالة من الغموض و الرعب، تدرس في الصف الثالث في متوسطة يوميا الشمالية و من الأمور الغريبة حولها انها دائما تغطي عينها اليسرى برقعة عين.

كويشي ساكاكيبارا | Kouichi Sakakibra

الطالب الجديد في متوسطة يوميا الشمالية و الإبن الوحيد لعائلة ساكاكيبارا، هو زميل ميساكي في الصف الثالث من السنة الثاالثة و غالبا ما يريد التقرب منها على عكس الجميع و لكنه لا يعلم مدى المتاعب التي قد يسببها له التقرب منها.

اكازاوا ايزومي | Akazawa Izumi

هي ضابطة الصف الثالث في المتوسطة و مسؤولة عن حفظ النظام و الإنضباط فيه حتى لو كان ذلك ستدعي إستعمال العنف.

اماني | Amane

هي إمراة عجوز تدير متجرا لبيع الدمى تحت منزل ميساكي ماي، متجرها يعج بالدمى المخيفة و لا أحد يتردد عليه لكنها دائما موجودة هناك في انتظار الزبائن.

متسوكو اريتا | Matsuko Arita

طالبة في نفس متوسطة ميساكا و ساكاكيبارا و هي ذات شعبية كبيرة بين بقية الطلاب و هذا راجع الى ملامحها اللطيفة التي تجعلها تبدوا ضريفة و اصغر سنا.

ايا ايانو | Aya Ayano

طالبة اخرى من نفس المدرسة و هي زميلة ميساكي ماي و ساكاكيبارا في الصف الثالث، ايا هي فتاة ذات شخصية مبتهجة في أغلب الاحيان و هي منفتحة كثيرا على الاخرين كما انها صادقت ساكاكيبارا كن من اليوم الأول له في المتوسطة.

تاتسوجي شيبيكي | Tatsuju Chibika

هو أمين المكتبة في متوسطة يومياما الشمالية و هذا بعدما كان استاذا فيها و تقاعد بسبب الأحداث الغامضة التي تحدث في الصف الثالث.

المعلمة ميكامي | Mikami Sensei

هي معلمة الفنون للصف التاسع في متوسطة يومياما الشمالة لكن تنتقل لاحقا لتدرس الصف الثالث حيث يدرس ساكاكيبارا و ميساكي ماي.

ميساكي فوجيوكا | Misaki Fujioka

هي الأخت التوأم لميساكي ماي لكن تم تبنيها من طرف خالتها و هاذا ما أدى إلى تفريقهما.

اقتباسات و اقوال من انمي انوذر
(Quotes)

الإستسلام حول شيئ قبل المحاولة فيه على الأقل هو أمر مثير للشفقة
- رييكو ميكامي -
لا يهم عدد العلاقات التي نملكها، سنبقى دائما وحيدون
- ميساكي ماي -
التظاهر بأنك لا ترى ما يحدث هنا لن يجدي نفعا
- يويا موشيزوكي -
لا تعبث بالأشياء الغير موجودة، هذا خطير
- تيشيغاوارا ناويا -
انا أكره هذه الأجهزة، هل حقا يجب ان نبقى متصلين بها كل الوقت؟
- ميساكي ماي -

الافلام المتعلقة بالانمي
[Another]

  1. OVA Another 00: The Other -Karma-


تعليقات و آراء بعض المتابعين عن الانمي

- اوتاكو - تعلق: الانمي دقيق جدا في الاحداث و الحبكة كما ان القصة عميقة لدرجة لا توصف و شارة النهاية الخاصة به هي من احسن الاندينغ في عالم الانمي، انصح بمشاهدة الانمي بجودة عالية فهو يستحق الأعجاب.

- DesertEagle - يعلق: الانمي جميل جدا، فيه طابع الغموض اكثر من الرعب على الرغم من انه مشتهر بأنه انمي رعب و دموية، التلوين سوداوي و هو خادم لقصة الانمي و الغموض اما التحريك فهو جيد و الشخصيات جميلة و آخذة جو القصة بشكل جميل، تقييمي للانمي 8.6/10 وبرأيي سير الاحداث غير منطقي، انصح بمشاهدة الانمي.

- Rakan - يعلق: انمي حلو، الغموض فيه اسطوري و حماسي جدا، و النهاية بصراحة كانت فوق التوقعات و الانمي رح يخليك تشك في نفسك من كثر الغموض الذي فيه كما أن تصنيف الرعب غير مطبق على الانمي لانه بالنسبة لي لا يوجد فيه اي ذرة رعب يمكن فقط ان بعض الاوستات تخليك تخاف شوي، الاوبنينغ كان من اجمل ما يكون.

- Mm - يعلق: الانمي عادي حلو لكن ليس اسطوري للغاية يعني تقييم له 7/10 او 8/10 لا اكثر، ايضا هو ليس مخيف بتاتا اصلا بحثت عن اشياء مخيفة فيه و لم اجد شيئا ابدا، عموما هذا الانمي فيه  لحظات مشوقة و انصح بمشاهدته.

أغاني البداية و النهاية 
(الشارات | oppenings)
  • أغنية البداية 1:

Kyomu Densen شاهدها ◀



وصلنا الى نهاية تقرير انمي انوذر
سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع
هل اعجبك الموضوع :