أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تقرير انمي Black Clover بلاك كلوفر

تقرير انمي
بلاك كلوفر | Black Clover
تقرير شامل لانمي بلاك كلوفر استا البرسيم الاسود مترجم
Black Clover | بلاك كلوفر

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- البرسيم الاسود -
- النفلة السوداء -

الإسم بالإنجليزية
- Black Clover -

الإسم باليابانية
- ブラッククローバー- 

تسميات اخرى
- بلاك كلوفر -

حول الانمي
[بلاك كلوفر]

انمي بلاك كلوفر هو مسلسل انمي تلفزيوني ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الإسم للمانجاكا يوكي تاباتا.

الانمي من انتاج استوديو Pierrot و قد تم عرض انمي بلاك كلوفر لأول مرة في تاريخ 03 أكتوبر 2017 و لا يزال يعرض الى يومنا هذا.

معلومات عن انمي بلاك كلوفر
[Black Clover]

النوع
سلسلة أنمي

عدد الحلقات
مجهول

الحالة
مستمر

العرض الأول
خريف 2017

الأستوديو
Studio pierrot

المصدر
مانجا بلاك كلوفر

التصنيف
اكشن، كوميدي، سحر، خيال، شونين

قصة انمي بلاك كلوفر
[Black Clover]

آستا و يونو هما صبيان تم التخلي عنهما في نفس الكنيسة و في نفس اليوم.

في احد الأيام تعرفا على ما يسمى بـ امبراطور السحر، وهو اللقب الممنوح لأقوى ساحر في المملكة، فقطعا وعدا بأن يتنافسا ضد بعضهما البعض على لقب امبراطور السحرالمقبل.

لكن مع نموهما و تقدمهما في العمر ، أصبح هناك فارق واضح بين قدراتهما، ففي حين أن يونو قادر على ممارسة السحر بقوة مذهلة وسيطرة لا متناهية ،نجد ان استا لا يستطيع استخدام السحر مطلقًا، فأخذ يحاول يائسًا إيقاظ قوته السحرية من خلال التدريبات البدنية، لكن كان هذا كله من دون جدوى.

لكن مع توالي الأحداث اكتسب استا قوة غامضة من مصدر مجهول لا يعلمه احد الى الآن.

و بعد بضعة أيام خرج الصديقان الى العالم ساعيان الى ان يحققا حلمهما المشترك و هو ان يحكما قبضتهما على لقب امبراطور السحر.

أبرز شخصيات انمي بلاك كلوفر
[Black Clover]


- أولاً- الشخصيات الرئيسية -

استا | asta

استا هو ولد يتيم ترك تحت رعاية كنيسة صغيرة في قرية هاجي.
حلم استا هو ان يصبح امبراطور السحر التالي ، لكن للأسف هو غير قادر على استخدام السحر و لهذا هو يتدرب كثيرًا للحصول على قوة جسدية تساعده في معارك.

يونو | yunu

قصة يونو تشبه قصة استا الى حد كبير، فقد تركا امام الكنيسة في نفس اليوم و هما رضيعان و قد كانا يقضيان معظم وقتهما معا حتى ان لهما حلما مشترك و هو الحصول على لقب امبراطور السحر التاي لمملكة كلوفر.

نويل سيلفا | Noelle Silva

نويل هي عضوة في فرقة الثيران السوداء، تم ضمها إلى الفريق في نفس الوقت الذي انضم فيه أستا.نويل هي الابنة الثانية لعائلة سيلفا الملكية في مملكة كلوفر.

لوك فولتيا | Luck Voltia

لوك هو فارس سحر من فرقة الثيران السوداء، يمتلك قدرات سحرية هائلة من سحر البرق، لكن شخصيته الغير مستقرة و حبه الكبير للقتالات منع الفرق الأخرى من محاولة اكتشافه.

شارمي | Papittoson Charmy

فارسة سحر و عضوة في فرقة الثيران السوداء، تشتهر شارمي بشراهتها في الأكل و حبها الكبير له الى درجة ان قوتها السحرية تظهر عندما يحاول احدهم سرقة طعامها، و لكنها تصبح كريمة احيانا حيث تعرض مشاركة طعامها مع اصدقائها.

فانيسا | Vanessa Enoteca

فانيسا هي فارسة سحر تنتمي الى غابة المشعوذات التي هربت منها في صغرها بسبب المعاملة السيئة التي كانت تتعرض لها هناك، و هي ايضا احد اعضاء فرقة الثيران السوداء.

زورا ايديال | Zora Ideal

فارس سحر في فرقة الثيران السوداء لديه مهارة كبيرة في استعمال سحر الفخاخ، زورا هو ابن فارس السحر زارا ايديال اول قروي حصل على منصب فارس سحر.

فينرال | Finral Roulacase

فينرال هو فارس سحر من عائلة نبيلة، قصته محزنة نوعا ما لأنه كان يقارن كثيرا في صغره مع اخيه الاصغرلأنه اقوى منه و لديه قدرات متطورة في سحر الأنتقال، لكن مع مرور الوقت قام فينرال بتطوير مهاراته بشكل كبير و اصبح ساحرا لا يستهان به في مملكة كلوفر.

ماغنا | Magna Swing

ماغنا هو شخصية مشاغبة و مثيرة للمشاكل لكن رغم ذلك فهو شخص ذو مبادئ في الحياة، سحر ماغنا هو سحر النار حيث يستعمل ماغنا كرات النار كوسيلة للهجوم على اعدائه و هو يستخدمها ايضا للاحتفالات الترحيبية غير الرسمية التي يقوم بها للمجندين الجدد، يمكنه أن يشكل أيضًا مضربا سحريًا لضرب كراته النارية.

- ثانياً- اباطرة السحر -

ليميال سيلفاميليون كلوفر | Limiel Silvamillion Clover

هو احد افراد العائلة الملكية لمملكة كلوفر، يعتبر ليميال اول امبراطور سحر في المملكة و هو معروف بقوته السحرية الكبيرة التي مكنته من هزيمة الشيطان الذي كان على وشك إبادة الجنس البشري، المعلومات حوله قليلة جدا فأغلب ما ذكر عنه انه يستعمل سحر الضوء كما يضهر لنا في بداية كل حلقة من الانمي.

يوليوس نوفاكرونو | Juluis Novachrono

هو امبراطور السحر الثامن والعشرين لمملكة كلوفر وهو مهووس جدا بالسحر ويتنصل من مهامه في وقت فراغه للبحث عن أنواع جديدة من السحر المتخفي ويحاول دائما حماية مملكة كلوفر والحفاظ على السكان من اي خطر.

- ثالثاً - قادة فرسان السحر -

ويليام فانجانس | William Vangeance

فارس سحر و قائد فرقة الفجر الذهبي

نوزيل سيلفا | Nozel Silva

فارس سحر و قائد فرقة النسر الفضي

ميريوليونا فارميليون | Mereoleona Vermillion

فارسة سحر و قائدة فرقة الاسود القرمزية

شارلوت روزلي | Charlotte Roselei

فارسة سحر و قائدة فرقة الوردة الزرقاء

دوروثي اونسورث | Dorothy Unsworth

فارسة سحر و قائدة فرقة الطاووس المرجاني

ريل | Rill Boismortier

فارس سحر و قائد فرقة الأيل المائي

جاك السفاح | Jack the ripper

فارس سحر و قائد فرقة السرعوف الأخضر

كايسر جرانفوركا | Kaiser Granvorka

فارس سحر و قائد فرقة الاوركا البنفسجية

يامي سوكيهيرو | Yami Sukehiro

فارس سحر و قائد فرقة الثيران السوداء

- رابعاً - مملكة دايموند -

مارس | Mars

هو احد جنرالات مملكة دايموند الثمانية، تعرض مارس لبعض التجارب البشرية عندما كان صغيرا مما ادى الى زيادة قدراته السحرية بشكل كبير جدا عن طريق وضع اجزاء من جواهر سحرية في انجاء جسمه.

لادورز | Ladors

لادورزهو ايضا  احد الجنرالات الثمانية لمملكة دايموند و هو مستخدم بارع لسحر النار.

فانزل كروغر | Fanzel Kruger

هو القائد السابق لجيش مملكة دايموند و قد كان فانزل فيما مضى مدرب مارس و لادورز في صغرهما لكنه فر من المملكة منذ مدة، و هو الآن يعيش مع زوجته دومينانتي و تلميذتيه مارييلا و فانا.

خامساً- عين شمس منتصف الليل

ليخت | licht

هو فرد من قبيلة تسمى الليف، و هو قائد منظمة عين شمس منتصف الليل.

رايا | Rhya

هو احد الليف ايضا و واحد من اعضاء منظمة عين شمس منتصف الليل و هو واحد من تشكيلة العين الثالثة.

فيتو | Vetto

هو عضو اخر من منظمة عين شمس منتصف الليل و هو اشبه ما يكون الى الحيوان اكثر من الإنسان كما ان له قدرات سحرية كبيرة جدا بإعتباره واحد من تشكيلة العين الثالثة.

فانا | Fana

فانا هي فتاة شابة من مملكة دايموند تعرضت لنفس التجارب البشرية التي تعرض لها مارس و قد كانا صديقين في طفولتهما، بعدما تخلصت مملكة دايموند من فانا وجدها ليخت على وشك الموت فانقذها و قام بضمها الى عين شمس منتصف الليل و هي ايضا واحدة من تشكيلة العين الثالثة.

اقتباسات و اقوال من انمي بلاك كلوفر
(Quotes)

لقد كرهت دائمًا حقيقة أنني لم أنعم أبدًا بأي سحر.. ولكن بدلاً من ذلك ، لقد حصلت على هؤلاء الزملاء الرائعين
-استا-
عدم الاستسلام هو سحري
-استا-
قم بحماية كل ما هو عزيز عليك، في يوم من الأيام ، سوف يقودك هذا إلى حماية شيء آخر
-يامي سوكيهيرو-
يعيش الناس من خلال تفاعلاتهم مع بعضهم البعض، جميع الناس الذين عرفناهم فيما مضى هم سبب ما نحن عليه اليوم
-ماري-
تخطى حدودك.. هنا و الآن
-يامي سوكيهيرو-
انا لا أعرف أحلام أي شخص آخر، الأحلام الوحيدة التي أعرفها و اهتم بها هي أحلامي
-يونو-
رغم انني لا املك اي قدرات سحرية، إلا انني سأصبح امبراطور السحر
-استا-
إذا لم تستسلم ، فسوف تحصل على ما تريد
-استا-


تعليقات و آراء بعض المتابعين عن الانمي

- FlashXG - يعلق: من اجمل الانميات التي لم تأخذ حقها في الشهرة، حماس و مغامرة، تنوع في الفكرة، الثيم جد جميل و الرسم أكثر من رائع، اتمنى ان يكون اكثر من 1000 حلقة.

- h g - يعلق: كمتابع اشوفه من اكثر الانميات المضلومة عند العرب و واحد من افضل انميات الشونين فيث السنوات العشرة الاخيرة، فيه عيوب و كل الانميات فيها عيوب لكن الانمي جميل و يحتاج استوديو افضل، سقطت على الانمي كمية حقد غير طبيعية لكن و الله انه الانمي الوحيد من دون تطبيل لانه لا يحتاج الى التطبيل لكي يصير الافضل مثل بعض الانميات، بلاك كلوفر من الانميات الاسطورية و انا انصحك تتابعه و تعطيعه فرصة و لا تسمع كلام الحاقدين.

- ota ku san - يعلق: بلاك كلوفر هو افضل انمي عندي بعد ناروتو، اتعجب انو في ناس تنتقده و ما تتابعه بسبب صراخ استا بس ترى بعدين تتعودو عليه، الاحداث رهيبة بس اول كم حلقة مملة.

- Chouchou otaku - يعلق: لم اجد ما افعله لهذا سوف اعلق على الذين يقولون ان بلاك كلوفر يقلد ناروتو، بالنسبة لكون كل من آستا و ناروتو لديهما حلم ان يصبحا اهم شخصين في بلادهما فهذا امر طبيعي في أي انمي شونين لأن هدف البطل هو الذي يكون دائما هدفه نحو تخطي الصعوبات و اكتساب القوة، و حتى لو لم يكن دافع البطل أن يصبح شخصا مهما فسيكون له دافع اخر يريد ان يحققه مهما حدث مثلا الانتقام أو فعل شيئ معين، و أيضا نفس الشيئ بالنسبة لإمتلاك كلا البطلين منافسين قويين فهو من الامور التي تدفع البطل للامام حتى لا يخسر امام ريمه.

- كوروساكي اتشيقو - يعلق: الانمي بدأ بداية جيدة من جهة القصة و الاركات فعندما تشاهده لن تحس بالملل بل و تدمن عليه، صحيح ان التحريك متوسط لمن الرسومات روعة و الأحداث اروع.

أغاني البداية و النهاية
(الشارات | oppenings)











وصلنا الى نهاية تقرير انمي بلاك كلوفر، سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع